الرئيسية / اهم الاخبار / السيد المدرسي: الماكنة الإعلامية التي تحاول النيل من الحشد الشعبي ستفشل

السيد المدرسي: الماكنة الإعلامية التي تحاول النيل من الحشد الشعبي ستفشل

أكد المرجع الديني اية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي، السبت، أن الماكنة الإعلامية التي تحاول النيل من المجاهدين الذين استجابوا لفتوى المرجعية الدينية وانتظموا ضمن صفوف الحشد الشعبي ستفشل، مشددا على أن الحشد انبثق من فتوى العلماء الجماهيرية.

وقال المدرسي في بيان اطلع عليه موقع “الحشد الشعبي”، “إن الماكنة الإعلامية التي تحاول النيل من المجاهدين الذين استجابوا لفتوى المرجعية الدينية وانتظموا ضمن صفوف الحشد الشعبي، ماكنةٌ كبيرة، ولكنها سوف تفشل، ولكن على المجاهدين أن يعلموا ان الشيطان سوف يظل يحاول النيل منهم”.

وشدّد على ضرورة، أن “يعرف كل منتمٍ للحشد بأن مؤسسته قد انبثقت من فتوى العلماء أولاً ومن الهبة الجماهيرية ثانياً، وعليه أن لا يحيد عن النهج المستقيم ولا يفسد جهاده وعبادته لله سبحانه بالتأثر بالمغريات المختلفة، وعليه أن يستمر في إتباع نهج العلماء الربانيين، كما على ابناء الحشد أن يحافظوا على إنتمائهم الى الجماهير، فمؤسستهم من الشعب وإلى الشعب وفي خدمة الشعب”.

ودعا السيد المدرسي، ابناء الحشد وقياداته إلى بذل المزيد من الجهد في تقديم الخدمات للشعب العراقي، عبر تأسيس مؤسسات خدمية وصحية والإهتمام بالطبقات الهشة من المجتمع من أيتام ومحرومين، ويكون كل منتمٍ للحشد الشعبي يقدم خدماته للآخرين من دون أن يتوقع جزاءً ولا شكورا.

عن حسين لفتة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللواء 30 بالحشد يكثف جهده الاستخباري ويسيّر دوريات لحماية خطوط نقل الطاقة في سهل نينوى

كثف اللواء 30 في الحشد الشعبي، الأربعاء، جهده الاستخباري في قاطعه بسهل ...