الرئيسية / أمن / عمليات الحشد الشعبي في ديالى تعلن موقفا جديدا بشأن مناطق شمال جلولاء

عمليات الحشد الشعبي في ديالى تعلن موقفا جديدا بشأن مناطق شمال جلولاء

اعلن قائد عمليات ديالى للحشد الشعبي طالب الموسوي، الجمعة، انتهاء واجب إعادة الأمن والاستقرار في مناطق شمال ناحية جلولاء.

وقال الموسوي في تصريح لموقع “الحشد الشعبي”، ان “قوات الحشد الشعبي بمختلف صنوفها اكملت خطة إعادة الامن لمناطق زور الشيخ بابا والاصلاح وام الحنطة شمال جلولاء”، مبينا ان “عملية (ثأر الشهداء) التي انطلقت قبل 40 يوما تكللت بالنجاح الكامل”.

واضاف الموسوي ان “قيادة قاطع عمليات ديالى في الحشد الشعبي باشرت الانسحاب بعد ان اكملت المهمة المكلفة بها والتي كانت تعمل بتطهير زور الاصلاحن والشيخ بابا، وام الحنطة، وتم اخلاء الموضوع الدفاعي من قبل اللواء الرابع بالحشد الشعبي وتسليمه الى الفرقة الخامسة بالجيشن وكذلك سحب القطعات العاملة في الضفة الشرقية لنهر ديالى وسحب موضع المدفعية وتسليمه للجيش ايضا”.

واشار المسوي الى ان “هذه العملية التي استمرت اكثر من 40 يوما تمكنت من القضاء على العدو تماما وخلقت استقرارا امنيا ف يالمنطقة لذا نحث الفرقة الخامسة بالجيش والت يتسلمت المسؤولية على ادامة هذا النجاح”، لافتا الى ان “الاهالي ابدوا تعاونا وارتياحا كبيرا لما بذله الحشد الشعبي بالقضاء على تحركات داعش وفلوله بالمناطق المذكورة”.

  

عن عباس فيصل

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ النجف الأشرف يشكر الحشد الشعبي لنجاح خططه في شهر رمضان والعيد

وجه محافظ النجف الأشرف لؤي الياسري الشكر للحشد الشعبي لنجاحه في الخطة ...