الرئيسية / أمن / رئيس هيئة الحشد الشعبي الأستاذ فالح الفياض يهنئ بعيد الأم ونوروز

رئيس هيئة الحشد الشعبي الأستاذ فالح الفياض يهنئ بعيد الأم ونوروز

اتقدم في هذا اليوم بمناسبة عيد الأم إلى كل أمهات الشهداء والجرحى والمضحين والمقاتلين بتحية التقدير والعرفان والاجلال والاكبار، سائلا البارئ جل في علاه أن يرزقهم الصحة والعمر المديد.

ان الوقوف في حضرة الأمهات التي وضع الله سبحانه وتعالى الجنة تحت أقدامهن له فخر كبير فكيف إذا كانت هذه الأم هي أم شهيد أو جريح أو مضحي، فذلك قمة الفخر وشرف لا يضاهيه في الشرف المرتبة.

لقد كانت الأمهات هن من يسهمن في شد أزر الابناء ويدفعن بهم إلى ميادين الكرامة والعز الأرض والعرض والمقدسات، وكن يتلقين نبأ استشهاد الابناء بهلاهل الفرح لا بالعويل والصراخ في مشهد لم يرَ العالم له مثيل، فكانت الأمهات بحق هن العطاء الذي نتزود منه بإستمرار حتى تكلل النصر الكبير.

ان ما ينعم به عراقنا اليوم من استقرار وأمن هو بفضل صبر تلك الامهات وعزيمتهن اللوائي قدمن فلذات الأكباد الواحد تلو الآخر، حيث صبر الزهراء فاطمة (عليها السلام) وتضحية زينب الكبرى.

كما وأنتهز هذه الفرصة من أجل تقديم التهاني والتبريكات إلى أبناء شعبنا الكردي العزيز بمناسبة أعياد نوروز، مبتهلا إلى الله تعالى أن يعيده على عراقنا الحبيب بالأمن والاستقرار.

وأخيرا سلاما على كل أمهاتنا من الهور الى الجبل ومن السهل إلى الوادي في هذا اليوم وهن أكبر بالتأكيد من اختزالهن بيوم أو عيد فهن عيد الحياة وبلسم الأيام

فالح الفياض
رئيس هيئة الحشد الشعبي
21 / 3 / 2021

عن حسين لفتة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللواء الثاني في الحشد يشارك بإخماد حريق اندلع في بعض الأراضي الزراعية بقضاء المشخاب

ينشر موقع الحشد الشعبي صورا لمشاركة اللواء الثاني في الحشد الشعبي بإخماد ...