الرئيسية / اهم الاخبار / علماء العراق: البلاد خرجت منتصرة بفضل دماء القادة الشهداء

علماء العراق: البلاد خرجت منتصرة بفضل دماء القادة الشهداء

 

علماء العراق: البلاد خرجت منتصرا بفضل دماء القادة الشهداء

 

أكد رئيس جماعة علماء العراق الشيخ الدكتور خالد الملا، الجمعة، أن العراق خرج منتصرا بفضل دماء القادة الشهداء الذين افشلوا مشروع تقسيم العراق، فيما شدد على ضرورة الحفاظ على الحشد الشعبي لأنه السند الحقيقي للقوات الأمنية والشعب العراقي.

وقال الملا في كلمة القاها خلال المهرجان التأبيني الكبير الذي أقيم في محافظة البصرة بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد قادة النصر وتابعه موقع “الحشد الشعبي”، إن “القادة الشهداء افشلوا مشروع أميركا في العراق والمنطقة، كما انهم افشلوا مشروع الطائفية ومشروع تقسيم العراق”.

وأضاف الملا، أن “العراق خرج منتصرا بفضل دماء قادة النصر كما اسمتهم المرجعية الدينية بذلك”، مؤكدا أن “القادة الشهداء لم يموتوا بل احياء عند ربهم يرزقون وسنبقى نتعلن منهم الصمود والتصدي والشجاعة وكيف نعبد الله تعالى ونحافظ على هذه الأرض”.

وشدد الملا على ضرورة “الحفاظ على الحشد الشعبي والقوات الأمنية لأنهم بعضهم يريد تفكيك الحشد الشعبي لأنهم يعلمون أنه المساند الحقيقي لقواتنا الأمنية والشعب العراقي”، داعيا السياسيين إلى “وحدة الكلمة والموقف لأن الأعداء يلعبون على فرقتنا وضعفنا كي يخترقوا صفوفنا”.

عن حسين لفتة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“رمضان الخير” تطلق مرحلتها الأخيرة في النجف (صور)

  اطلقت هيئة الحشد الشعبي في محافظة النجف الاشرف، الخميس، المرحلة الاخيرة ...