الرئيسية / اهم الاخبار / العامري: الشهيد المهندس كان يسعى دوما لتحقيق هيبة الدولة

العامري: الشهيد المهندس كان يسعى دوما لتحقيق هيبة الدولة

 

 

أكد رئيس تحالف الفتح هادي العامري، الاحد، أن القائد الشهيد أبو مهدي المهندس كان يسعى دوما الى تحقيق هيبة الدولة، فيما شدد على انه لا يمكن المساومة على قرار اخراج القوات الأميركية مهما كانت التضحيات.

وقال العامري في كلمة القاها خلال تظاهرة السيادة والوفاء للقادة الشهداء في ساحة التحرير إنه “يجب تحقيق السيادة الوطنية الكاملة وإخراج القوات الأميركية وهذا الأمر لا يمكن المساومة عليه مهما كانت التضحيات”.

وأضاف انه “يجب العمل على استعادة هيبة الدولة”، مؤكدا أن “الشهيد أبو مهدي المهندس عمل على تحقيق هذا الهدف وهو استعادة هيبة الدولة”.

وشدد العامري على ضرورة “اعادة دور العراق التاريخي في المنطقة وان استقرار العراق يعني استقرار المنطقة وهذا لا يمكن ان يكون من دون اخراج جميع القوات الاجنبية من العراق”، مؤكدا على “الاستمرار بدعم المقاومة والتصدي لكل مشاريع الهيمنة والاستكبار”.

ولفت إلى أن “الشهيدين المهندس وسليماني مدارس جهادية ستنجب آلاف الشباب الرسالي المضحي ليس في العراق فقط بل بكل العالم”، مبينا أنه “سيبقى الحشد الشعبي جنبا الى جنب مع القوات الأمنية لتحقق السيادة الكاملة للعراق ودفع الشبهات والمؤامرات”.

عن حسين لفتة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشكيل قوة سنجار ينفذ عملية استطلاعية جنوب القضاء

نفذت قوة من تشكيل قوة سنجار في الحشد الشعبي، الأربعاء، عملية استطلاعية ...