الرئيسية / اهم الاخبار / العامري يتحدث عن مآثر القادة الشهداء ويدعو لمشاركة حاشدة بتظاهرة “3 كانون الثاني”

العامري يتحدث عن مآثر القادة الشهداء ويدعو لمشاركة حاشدة بتظاهرة “3 كانون الثاني”

 

استذكر رئيس تحالف الفتح هادي العامري، الأربعاء، مآثر وبطولات القائدين الشهيدين الحاج أبو مهدي المهندس والحاج قاسم سليماني، فيما دعا الى حضور حاشد في التظاهرة المقررة يوم الثالث من كانون الثاني المقبل.

وقال العامري في كلمة القاها خلال الحفل التأبيني التي اقامته السفارة الإيرانية بمناسبة ذكرى شهادة قادة النصر وتابعه موقع “الحشد الشعبي”، إن “الشهيد سليماني دافع عن العراق دفاعا مستميتا أخجلنا نحن العراقيين بما قدمه من فضل للتخلص من الإرهاب الداعشي والأمريكي”، مبينا أن “الشهيد المهندس كان دافعنا الأساسي في معارك القاعدة وداعش”.

وأضاف أن “الشهيد سليماني كان صاحب الفضل الكبير على العراقيين بالتخلص من الاحتلال وداعش”، مؤكدا أن “الشهيد سليماني ضحى بنفسه من اجل الإسلام والمقدسات”.

ولفت العامري إلى أن “الشهيد المهندس كان مجاهدا كبيرا منذ السبعينيات وامتثل امتثالا حقيقيا للشهيد الصدر”، مؤكدا أن “الشهيد المهندس كان مربيا ومعلما”.

ودعا العامري الى “المشاركة الحاشدة في التظاهرة المقررة يوم 3 كانون الثاني المقبل لنثبت ان العراق هو عراق المهندس وعراق الشهداء”، مؤكدا أن “بر عوائل الشهداء يكون بإخراج القوات الأميركية الذي لن نتراجع عنه”.

عن حسين لفتة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشكيل قوة سنجار ينفذ عملية استطلاعية جنوب القضاء

نفذت قوة من تشكيل قوة سنجار في الحشد الشعبي، الأربعاء، عملية استطلاعية ...