الرئيسية / اهم الاخبار / العبادي: حلم داعش بالتمدد انتهى

العبادي: حلم داعش بالتمدد انتهى

بارك رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الأحد، الانتصارات التي تحققها قوات الحشد الشعبي والقوات الأمنية، مؤكدا أن حلم تنظيم “داعش” الإجرامي بالتمدد انتهى.

وقال العبادي خلال لقائه بمجموعة من منتسبي الفرقة الخاصة وتناوله وجبة الإفطار معهم، بحسب بيان لمكتبه تلقى موقع “الحشد الشعبي”، إن “التفرّق ادى الى دخول داعش ووحدتنا ادت الى الانتصارات وتحرير الارض”، مبينا أنه “كان هنالك تلاحم كبير بين المواطن وقواته الامنية بفضل فتوى الجهاد الكفائي لسماحة السيد علي السيستاني”.

وأضاف العبادي، “اننا عازمون على حماية المواطنين ومحاسبة وملاحقة اصحاب الجريمة المنظمة والاختطاف وغيرها وتوفير الامن وحرية الرأي للمواطن”، مؤكدا أنه “قريبا سترفع راية النصر ونتجه للإعمار والبناء والاستقرار بعد ان اصبح العراق مقبرة للدواعش وانتهى حلمهم بالتمدد”.

وبارك العبادي “الانتصارات التي حققها ابطال الفرقة الخاصة في العديد من المعارك والذين قدموا التضحيات في جبال مكحول وتكريت والفلوجة وغيرها بعد ان توحّدت الجهود مع قوات الجيش والشرطة الاتحادية ومكافحة الارهاب والحشد الشعبي والبيشمركة والعشائر في تحقيق هذه الانتصارات”.

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشكيل قوة سنجار ينفذ عملية استطلاعية جنوب القضاء

نفذت قوة من تشكيل قوة سنجار في الحشد الشعبي، الأربعاء، عملية استطلاعية ...