الرئيسية / سياسة / العبادي: العراق يخوض حربا مشرفة للقضاء على داعش

العبادي: العراق يخوض حربا مشرفة للقضاء على داعش

 

أكد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، السبت، أن العراق يخوض حربا مشرفة للقضاء على تنظيم “داعش” الإجرامي، مشيرا إلى أن القوات العراقية قادرة على القضاء على تنظيم “داعش” بشكل نهائي.

ونقل بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقى موقع “الحشد الشعبي” نسخة منه عن العبادي قوله خلال لقائه رئيس وزراء الدنمارك لارس لوكا راسموسن، إن “العراق يخوض حربا مشرفة للقضاء على عصابات داعش الارهابية التي ستكون نهايتها في الموصل”.

وأضاف أن “قواتنا تواصل انتصاراتها في جميع المعارك مع حرصها على امن المواطنين ومراعاة حقوق الانسان وان توجيهاتنا للقوات المسلحة توكد على ذلك ، وقد بات واضحا ترحيب المواطنين في المناطق المحررة بالقوات العراقية”.

واشار العبادي إلى  ان “القوات العراقية التي حررت الكثير من الاراضي في ديالى والانبار وصلاح الدين والموصل قادرة على اعلان القضاء النهائي على داعش الارهابية”.

من جهته اكد راسموسن على “العلاقات الوطيدة بين العراق والدنمارك”، مؤكدا أن بلاده “مستمرة بدعم العراق وتقديم كل المساعدات الممكنة في مجال اعادة الاستقرار وعودة النازحين الى مناطقهم”.

واعرب رئيس الوزراء الدنماركي عن سروره لـ”الانتصارات التي تحققها القوات العراقية في الموصل على داعش الارهابية التي ارتكبت جرائم على مستوى العالم”.

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عبد المهدي: الحشد الشعبي ركن اساس من اركان امننا الوطني والمجتمعي

  أكد رئيس الوزراء السابق عادل عبد المهدي، الاحد، أن ركن اساس ...