الرئيسية / اهم الاخبار / 500 إعلامي و10 الاف ناشط يشاركون بحملة إعلام الحشد الشعبي لتحرير الموصل

500 إعلامي و10 الاف ناشط يشاركون بحملة إعلام الحشد الشعبي لتحرير الموصل

أعلنت مديرية إعلام الحشد الشعبي، الخميس، عن إنطلاق الحملة الإعلامية الخاصة لتحرير مدينة الموصل، فيما أكدت مشاركة 500 إعلامي وأكثر من 10 الاف ناشط.

وقالت المديرية في بيان لها، إن الحملة الإعلامية لتحرير مدينة الموصل الحبيبة، وما يحيط بها من مدن هي اكبر عملية إعلامية تطوعية حربية في تاريخ العراق، مؤكدة أنها ستحرص على عكس صورة بطولات غيارى الحشد الشعبي و قواتنا الامنية بجميع صنوفها الى الجمهور العراقي والعالمي.

وأضاف البيان، أنه سيشارك في هذه الحملة مايقرب من 500 إعلامي متطوع منهم  350 إعلامي يتواجدون في ميدان المعركة بين مراسل ، ومصور ، وفني ، ولوجستي ، و ما يقرب من  150 آخرين  يعملون في مركز عمليات إعلام الحشد في بغداد ، فضلا عن تسجيل اكثر من  10000  ناشط مدني لغاية الان من اجل ايصال المعلومات وتناقلها في مواقع التواصل الاجتماعي ، منها ( الفيسبوك ،والتوتير ، والانستغرام) وستكون هنالك حملات (#) يومية تطلق على وسائل التواصل لدعم قواتنا الامنية البطلة وحشدنا الباسل.

واوضحت أنه سيكون هنالك موقف يومي عن طريق الناطق الرسمي باسم الحشد الشعبي احمد الاسدي بالصوت والصورة منذ اليوم الاول لانطلاق العمليات ‘ في حين سيؤمن فريق العلاقات العامة اللقاءات والتصاريح لقيادات الحشد والمتحدث الامني في ارض المعركة فيما ستعمل غرفة العمليات الاعلامية للحشد على رفد وسائل الاعلام بالاخبار والعواجل والبيانات على مدار 24 ساعة من دون توقف .

كما عملت مديرية الاعلام الحربي، بحسب البيان، على تنسيق عالٍ مع عدد من وسائل الاعلام الوطنية من اجل توفير سيارات البث الخارجي (snj) تستخدم مجانا لكل المؤسسات الاعلامية المشاركة في العملية مع امكانية توفير مصور ومراسل حربي يعملان مجانا وبشكل تطوعي مع كل موسسة اعلامية  ليس لديها امكانية للمشاركة في التغطية الميدانية  .

ومن ضمن الحملة التطوعية وفرت المديرية أسطول عجلات لنقل الصحفيين المحليين والأجانب مع مرشدين ووجبات طعام وسكن وحماية من اجل تسهيل مهماتهم الصحفية وسلامة إيصالهم الى ارض المعركة وإرجاعهم، فضلا عن توفير مترجمين للكوادر الاعلامية غير العربية .

وأكدت المديرية أنه سيكون هنالك فريق تطوعي متخصص يعمل على تزويد الوسائل الاعلامية بجميع البينات والمقاطع الخاصة بالمعارك مجانا ومن دون “لوغو” من اجل تسهيل عمل الوسائل الاعلامية التي ترغب في بث مادة خبرية عن المعارك، لافتة إلى أن الفريق تشكل من خيرة الخبرات في المونتاج والتصميم والارشفة و زود بأفضل الاجهزة الالكترونية .

لمتابعة اخر اخبار الحشد الشعبي و القوات الامنية في الميدان
تابعوا تطبيق اخبار الحشد الشعبي على الرابط التالي

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.al_hashed.hashed

 

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشعب العراقي يتضامن مع فلسطين.. رفض جرائم الكيان ومشاريع التطبيع في المنطقة

  تشهد العاصمة بغداد وبقية المحافظات وقفة تضامنية مساندة للشعب الفلسطيني وفصائله ...