الرئيسية / اهم الاخبار / الحشد الشعبي يعلن نجاحه بالتقليل من حدة أزمة المياه في النهروان

الحشد الشعبي يعلن نجاحه بالتقليل من حدة أزمة المياه في النهروان

 

أعلن المعاون التنفيذي لرئيس اركان هيئة الحشد الشعبي نعمة الكوفي، الأربعاء، عن نجاح كوادر مديرية الهندسة العسكرية في هيئة الحشد الشعبي بالتقليل من حدة أزمة المياه في منطقة النهروان بالعاصمة بغداد.

وقال الكوفي في تصريح لموقع “الحشد الشعبي”، إن “كوادر مديرية الهندسة العسكرية في هيئة الحشد الشعبي نجحت وبجهد وطني خالص من التقليل من حدة أزمة المياه في منطقة النهروان”، مبينا أن “محافظ بغداد اتصل بنا قبل 20 يوما وقال ان اهلكم في النهروان بحاجة اليكم وعلى هذا الأساس وبناء على مناشدات الأهالي جئنا الى المنطقة لمعالجة أزمة المياه”.

واشار الكوفي الى “تعاون عدة جهات مع الحشد الشعبي وابرزها وزارة النفط ووزارة الموارد المائية وامانة بغداد وحكومة بغداد المحلية، فضلا عن دور العشائر”.

وعزا الكوفي أسباب ازمة المياه في النهروان الى “الارتفاع غير المسبوق في درجات الحرارة والهدر الحاصل في المياه خلال عملية النقل وقلة امدادات الطاقة الكهربائية”، مبينا أن “تلك الأسباب جعلت الحصة الواصلة الى النهروان لا تتجاوز الـ 10 من حصتها المقررة”.

واطلق الحشد الشعبي في وقت سابق، حملة كبرى لإيصال مياه الشرب الى مناطق جنوب شرق العاصمة بغداد وتحديدا النهروان وجسر ديالى وغيرها من المناطق.

 

عن حسين لفتة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحشد الشعبي يطيح بإرهابي نفذ عدة عمليات منذ 2006 في حزام بغداد

تمكنت قوة من معاونية شؤون الاستخبارات والمعلومات في الحشد الشعبي( مديرية بغداد)، ...