الرئيسية / اهم الاخبار / الفياض: الشهداء صنعوا هوية الحشد الشعبي ويجب ان نربي أبناءنا ومقاتلينا على مقوماتهم

الفياض: الشهداء صنعوا هوية الحشد الشعبي ويجب ان نربي أبناءنا ومقاتلينا على مقوماتهم

أكد رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، الثلاثاء، أن الشهداء صنعوا هوية الحشد الشعبي ويجب ان نربي مقاتلينا وعوائلنا وأبناءنا على مقوماتهم وخصائصهم، مشيرا إلى أنه ليس لنا أي طريق آخر الا بتأكيد هويتنا وخصوصيتنا التي تعطينا قوة وإرادة.

وقال الفياض خلال كلمة القاها في المحفل التأبيني الذي أقيم بمناسبة السنوية الرابعة لاستشهاد القائد أبو طه الناصري آمر اللواء العاشر بالحشد الشعبي، إن “الشهيد القائد أبو طه الناصري كان من الرجال الذين صنعوا هوية الحشد الشعبي”، مؤكدا أن “الشهداء هم صنعوا هوية وقيمة الحشد الشعبي في نفوس أبناء الشعب العراقي”.

وأضاف أنه “يجب تعميق احترامنا للحشد واعتزازنا بهويته حتى نحظى ببركة الشهداء ورضا المرجعية”، لافتا إلى أن “الحشد الشعبي انطلق بقدسية والتي تمثلت بفتوى المرجعية الدينية العليا”.

وتابع، أنه “ليس لنا أي طريق آخر الا بتأكيد هويتنا وخصوصيتنا التي تعطينا قوة وإرادة”، مؤكدا أنه “يجب ان نربي مقاتلينا وابناءنا على مقومات الشهداء والا ان نكتفي بمدحهم”.

وأكد الفياض بالقول: “نحن بأمس الحاجة لتكريس القيم الأخلاقية لقادة النصر لدى مقاتلينا وعوائلنا”، مشيرا إلى أن “الأمة تفاعلت بشكل كبير مع ذكرى قادة النصر الذين تربعوا على عرش القلوب واكتسبوا الخلود”.

 

عن حسين لفتة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدفعية الحشد واللواء 22 يعالجان تجمعا لعناصر داعش شرق محافظة صلاح الدين

عالجت مدفعية الحشد الشعبي ومدفعية اللواء 22 بالحشد، الأربعاء، تجمعا لعناصر داعش ...