الرئيسية / أمن / خلال زيارته مقر اللواء الثاني.. رئيس اركان الجيش: هناك تلاحم كبير بين الحشد الشعبي والقوات الأمنية (صور)

خلال زيارته مقر اللواء الثاني.. رئيس اركان الجيش: هناك تلاحم كبير بين الحشد الشعبي والقوات الأمنية (صور)

أكد رئيس اركان الجيش الفريق أول قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يارالله، الخميس، وجود تلاحم كبير بين الحشد الشعبي والقوات الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار في المحافظات.

جاء ذلك خلال زيارته الى مقر اللواء الثاني بالحشد الشعبي في النجف الاشرف ولقائه بآمر اللواء طاهر الخاقاني للوقوف على تفاصيل مسك محوربادية النجف الاشرف بشكل كامل من قبل اللواء.

وقال الخاقاني” تشرفنا بهذه الزيارة المباركة من قبل رئيس اركان الجيش المحترم والوفد المرافق من القادة الميدانيين الابطال الذين تشهد لهم ساحات النصر هذه الزيارة بالخصوص الانفتاح الجديد الذي انفح به اللواء الثاني بالحشد الشعبي ومسك العقد المتبقية لقاطع ل 16 شرطة اتحادية”.

وأضاف أن “للواء الثاني قاطعين اساسيين هما قاطع شرق الانبار والقاطع الثاني قاطع الشق والخندق الامني وابراج المراقبة المحيطة بالنجف الاشرف الذي تم مسكه منذ عام 2014 وحتى اليوم”، مبينا أنه “تنفيذا لتوجيهات السيد القائد العام للقوات المسلحة باشرنا بمسك القاطع بشكل كامل وباشرنا بشكل فعلي بعملية استلام القاطع من الشرطة الاتحادية والانتشار وحسب التوقيتات الزمنية ومسافة 180 كم من الحدود المحاذية لمحافظة كربلاء المقدسة شمالا وحدود محافظة الديوانية جنوبا”.

وأكد الخاقاني بالقول: “من هنا نبعث رسالة اطمئنان الى اهلنا الكرام في النجف الاشرف ان المحافظة المقدسة مؤمنة بشكل كامل ولا يصيب احد اي قلق”.

من جانبه قال رئيس اركان الجيش: “اللواء الثاني بالحشد الشعبي سطر اروع الملاحم  في تحرير المناطق التي كانت تحت سيطرة الدواعش المجرمين”، مبينا أنه “تم تكليف اللواء الثاني بمسك قاطع محور البادية، واليوم هذه الزيارة لمعرفة تفاصيل مسك هذه المنطقة والوقوف على اهم الاحتياجات وقد لاحظنا مدى الاهتمام والسرعة في تنفيذ هذا الامر وايضا ذلك التلاحم الكبير مابين قوات اللواء وبين باقي الاجهزة الامنية في النجف وايضا عمليات كربلاء المقدسة”.

وأضاف، “نحن على استعداد لتذليل كل الصعوبات التي قد تواجه عمل اللواء الثاني بالحشد الشعبي وبنفس الوقت ترتيب الوضع الامني في النجف للمرحلة المقبلة وخصوصا نحن مقبلين على الانتخابات خلال النصف الثاني من هذا العام”.

 

 

عن حسين لفتة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“طمني عنك”.. الحشد الشعبي يطلق مبادرة صحية في النجف الاشرف (صور)

اطلقت هيئة الحشد الشعبي / معاونية شؤون الشهداء والمقاتلين في النجف الاشرف ...