الرئيسية / أمن / قيادة عمليات نينوى للحشد تطالب بتفعيل قرار إخراج القوات الأجنبية للحفاظ على سيادة البلد

قيادة عمليات نينوى للحشد تطالب بتفعيل قرار إخراج القوات الأجنبية للحفاظ على سيادة البلد

طالبت قيادة عمليات الحشد الشعبي، الأربعاء، بتفعيل قرار البرلمان بإخراج القوات الأجنبية للحفاظ على سيادة البلد، مؤكدة ان دماء الشهداء خطت مشروعا وطنيا للقضاء على كل الايادي الآثمة.

وقال المعاون الاداري لقائد عمليات نينوى للحشد الشعبي حسن الهلالي في كلمة نيابة عن قائد العمليات ان “الحشد يطالب بعدم المساس بالسيادة العراقية ويدعو الى تنفيذ قرار البرلمان العراق بإخراج قوات الاحتلال من ارضنا بأسرع وقت”.

وأضاف ان “دماء الشهداء خطت مشروعا وطنيا للقضاء على كل الايادي الآثمة التي أرادت السوء بالعراق”، مشيرا الى ان ” قيادة عمليات الحشد الشعبي تصب جل اهتمامها لإعادة النازحين الى منازلهم ليعيشوا بأمان وسلامة”.

ووجه الهلالي كلامه لأهالي الموصل قائلا “كنتم ولا زلتم على العهد فطوبى لمواقفكم المشرفة وتعاونكم الكبير مع القوات الأمنية المسلحة وما نشهده اليوم من أمن واستقرار هي بفضل اختلاط الدماء الطاهرة بين أبناء الجنوب وأهالي الموصل”، متابعا “يا أهل الموصل وانتم تقفون بهذا الموقف المشرف اثبتم للعالم أجمع ان العراق واحد لا يتجزأ”.

و انطلقت، ظهر اليوم، فعاليات المحفل التأبيني للقادة الشهداء في الموصل وسط حضور رسمي وشعبي كبيرين، وأشرفت على المحفل قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي وغطت مديرية الإعلام في الهيئة الفعاليات، كما شاركت عدد من مديريات الحشد.

عن حسين لفتة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور.. اختتام دورة “قادة النصر” للفنون الصحفية في النجف

اختتمت في محافظة النجف الاشرف دورة (قادة النصر) بالفنون الصحفية واعداد التقارير ...