الرئيسية / البيانات الرسميّة / رئيس هيئة الحشد الشعبي الأستاذ فالح الفياض يهنئ بالذكرى الـ99 لتأسيس الشرطة العراقية

رئيس هيئة الحشد الشعبي الأستاذ فالح الفياض يهنئ بالذكرى الـ99 لتأسيس الشرطة العراقية

 

هنأ رئيس هيئة الحشد الشعبي الأستاذ فالح الفياض، السبت، الشرطة العراقية بمناسبة عيد تأسيسها الـ99، مستذكرا السجل الحافل من التعاون المشترك بين قوات الشرطة والحشد الشعبي في مواجهة عصابات “داعش” الإرهابية وتحرير المدن ومسك الأرض.

وفيما يلي نص البيان:

بمناسبة الذكرى الـ99 لتأسيس الشرطة العراقية نتقدم بخالص التهاني وأجمل التبريكات إلى كافة منتسبي قوى الأمن الداخلي مراتبا وضباطا بهذه المناسبة، مستذكرين بطولات وتضحيات أبناء الشرطة العراقية بتنوع صنوفها في حفظ الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.

إن الشرطة العراقية أثبتت في السنوات الماضية أنها قوة ضاربة في مواجهة الإرهاب والجريمة والوقوف صفا واحدا مع بقية التشكيلات الأمنية لمواجهة العصابات الإرهابية والاجرامية ودرء خطرها عن المجتمع.

وفي هذه المناسبة نستذكر السجل الحافل من التعاون المشترك بين قوات الشرطة والحشد الشعبي في مواجهة عصابات “داعش” الإرهابية وتحرير المدن ومسك الأرض، إذ شكلت قوات الحشد الشعبي والشرطة والجيش وبقية التشكيلات الأمنية جسدا واحدا متلاحما في تحرير ارض العراق من دنس الإرهابيين.

وسيستمر الحشد الشعبي والشرطة في تعاونهما وتنسيقهما الكبير خدمة لمجتمعنا وأبناء شعبنا العراقي ووطننا الحبيب في شتى الميادين التي تتطلب وجودنا.

كما لا يفوتنا هنا أن نستذكر بإجلال وإكبار شهداء وجرحى قوات الشرطة في عمليات التحرير أو مواجهة عصابات الجريمة المنظمة، سائلين الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

فالح الفياض

رئيس هيئة الحشد الشعبي

9 / كانون الثاني / 2021

 

 

عن حسين لفتة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“طمني عنك”.. الحشد الشعبي يطلق مبادرة صحية في النجف الاشرف (صور)

اطلقت هيئة الحشد الشعبي / معاونية شؤون الشهداء والمقاتلين في النجف الاشرف ...