الرئيسية / البيانات الرسميّة / رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض يهنئ بمرور 100 عام على تأسيس الجيش العراقي الباسل

رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض يهنئ بمرور 100 عام على تأسيس الجيش العراقي الباسل

 

هنأ رئيس هيئة الحشد الشعبي الأستاذ فالح الفياض، الأربعاء، الجيش العراقي الباسل بتنوع صنوفه وتشكيلاته بمناسبة مرور 100 عام على تأسيسه، مؤكدا أن الجيش العراقي سطر خلال عمره المديد أروع صور البطولة والتضحية والفداء في الدفاع عن الوطن وحدوده وقضايا امته العربية والإسلامية.

وفيما يلي نص البيان:

 

بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس جيشنا العراقي الباسل، يطيب لنا ولكل منتسبي هيئة الحشد الشعبي ان نتقدم باجمل التهاني وخالص التبريكات الى مقاتلينا الابطال في الجيش العراقي الباسل بتنوع صنوفه وتشكيلاته في هذا اليوم الاغر.

لقد تزامنت الذكرى المئوية للجيش العراقي مع الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد قادة النصر رفقاء السلاح والدم مع ابطال الجيش العراقي الباسل الذين قدموا التضحيات الجسيمة والدماء الغالية في سبيل تحرير الوطن من زمر الإرهاب الداعشي حتى تحقق النصر على تلك العصابات الاجرامية.

وفي مثل هذا اليوم يحق لنا عراقيين ان نفتخر ونعتز بهذا الجيش الذي بلغ عمره قرنا من الزمان، سطر خلال عمره المديد أروع صور البطولة والتضحية والفداء في الدفاع عن الوطن وحدوده وقضايا أمته العربية والإسلامية ولاسيما قضية العرب والمسلمين المركزية القضية الفلسطينية.

إن عهدنا بجيشنا ان يبقى سورا للوطن وحاميا للسيادة والكرامة ورد أي اعتداء غاشم ينال من العراق او شعبه وهو أهل لذلك ولاسيما أنه بات يتمتع بظهير وسند قوي الا وهو الحشد الشعبي الذي سيبقى كما كان ايام مواجهة داعش يقاتل كتفا لكتف للدفاع عن أبناء شعبنا وسيبقى كذلك الى الابد.

كل عام وجيشنا الباسل بتنوع تشكيلاته وصنوفه بخير

كل عام وعراقنا الحبيب وشعبه بخير وسلام

فالح الفياض

رئيس هيئة الحشد الشعبي

6 / كانون الثاني / 2021

 

عن حسين لفتة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“طمني عنك”.. الحشد الشعبي يطلق مبادرة صحية في النجف الاشرف (صور)

اطلقت هيئة الحشد الشعبي / معاونية شؤون الشهداء والمقاتلين في النجف الاشرف ...