الرئيسية / أمن / الحشد الشعبي يختتم عمليات الفتح المُبين في الانبار بالنجاح

الحشد الشعبي يختتم عمليات الفتح المُبين في الانبار بالنجاح

 

اختتمت قيادة عمليات الانبار للحشد عملية الفتح المُبين التي استمرت لثلاث ايام لتطهير الصحراء الغربية لمحافظة الانبار وأوديتها حيث بلغت المساحة الكلية للعمليات اكثر من (7150) كم مربع.

وقال قائد عمليات الانبار للحشد قاسم مصلح في تصريح لموقع “الحشد الشعبي”، إنه “بجهود ابطال الحشد الشعبي وطيران الجيش العراقي الابطال تم تدمير (11) مضافة للارهابيين والاستيلاء على عجلتين للعدو اضافة لاعتقال شخصين مطلوبان للقضاء واعتقال (7) اشخاص كمشتبه بهم خلال العملية”.

واضاف مصلح، “كما تمت السيطرة على عدد كبير من العبوات والاحزمة الناسفة في احدى المضافات وكذلك السيطرة على مواد تصنيع العبوات اضافة لذلك العثور على اعتدة بمختلف انواعها للاسلحة الخفيفة والمتوسطة وايضا تم تمدمير كميات كبيرة من الوقود عُثر عليها داخل احدى المضافات وايضا العثور على مواد لوجستية للارهابيين”.

وتابع، أن “عمليات الحشد الشعبي مستمرة في عمليات التطهير والكمائن للعدو اذ نعمل على استراتيجية جديدة في القضاء على الارهابيين في صحراء الانبار الغربية”.

كما وجه قائد عمليات الانبار للحشد شكره وتقديره الى الألوية في قاطع عمليات الانبار (18-19-13-17-37) الذين كان لهم الدور الكبير في نجاح عمليات الفتح المبين التي استمرت لثلاث ايام متتالية وايضا مقدمآ شكره وتقديره الى المديريات الساندة (الطبابة و الامن والاستخبارات واللوجستي والاعلام ومقاتلة الدروع والهندسة العسكرية وهندسة الميدان والاتصالات).

 

 

عن H.L

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللواء 41 بالحشد الشعبي يحبط تعرضا لـ”داعش” جنوب سامراء

  أحبطت قوات اللواء 41 بالحشد الشعبي، الجمعة، تعرضا لفلول “داعش” الإرهابي ...