الرئيسية / أمن / العامري يحي المرجعية والتشكيلات الامنية بذكرى تحرير الموصل ويستذكر قادة النصر

العامري يحي المرجعية والتشكيلات الامنية بذكرى تحرير الموصل ويستذكر قادة النصر

وجه رئيس تحالف الفتح هادي العامري، الجمعة، رسالة الى القوات الامنية والحشد الشعبي لمناسبة ذكرى تحرير الموصل، فيما استذكر قادة النصر ودور الشهداء بحسم المعركة.

اليكم نص البيان:

((رسالة رئيس تحالف الفتح السيد هادي العامري للقوات الامنية بمناسبة ذكرى تحرير الموصل ))
=====================
الاخوة الاعزاء المحترمون في الاجهزة الامنية جميعا.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بمناسبة الذكرى الثالثة لملحمة الانتصار الخالدة في عمليات قادمون يا نينوى والتي حققت فيها الاجهزة الامنية النصر العظيم وحررت فيها محافظة نينوى بالكامل ومدينة ام الربيعين العزيزة من دنس الارهاب الداعشي وانهاء حلم دولته المزعومة البغيضة والى الابد على ارض العراق ارض المقدسات ارض علي والحسين عليهما السلام ..

في هذه المعركة الخالدة جسد العراقيون وحدتهم الوطنية وشيمتهم العربية وغيرتهم العراقية حيث تناخوا جميعاً من اقصى جنوبه الى اقصى شماله ومن غربه الى شرقه من اجل تحرير الارض وصون العرض وحفظ المقدسات .

فتحية اجلال واكبار الى صاحب الفتوى العظيمة التي فجرت في العراقيين الهمم العالية والعزيمة الراسخة والارادة الصلبة والثبات في طريق الحق.

كما نتوجه في هذه المناسبة العزيزة. بتحية الشكر والاجلال والعرفان إلى كل القادة في عمليات قادمون يا نينوى وكل القادة والامرين والمراتب في الاجهزة الامنية جميعاً ( جيشاً وحشداً وشرطةً ومكافحة الارهاب والبيشمركة والحشد العشائري) على هذا الانجاز العظيم واخص بالذكر (قادة النصر) وباقي شهدائنا الابطال الذين بفضل دمائهم تحقق هذا الانتصار العظيم.

الرحمة والرضوان لشهداء العراق والشفاء العاجل للجرحى والمعاقين .والصبر والسلوان لعوائلهم جميعاً .

والعزة والرفعة والحفظ لكل اجهزتنا الامنية؛ والحياة الحرة الكريمة والعزيزة للشعب العراقي الكريم . عاش العراق قوياً عزيزاً مقتدرا ومزدهراً.
=======================
اخوكم
هادي العامري
10 تموز 2020

عن A a

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحشد الشعبي يجهز يوميا “1500” قنينة اوكسجين لرفد مستشفيات ومنازل الحجر الصحي في البصرة

أعلنت مديرية المعدات الفنية في الحشد الشعبي، الإثنين، تجهير 1500 قنينة اوكسجين ...