الرئيسية / اهم الاخبار / مديرية إعلام الحشد الشعبي تزود مستشفى الكندي بـ200 قناع للوجه لكادره الطبي (صور)

مديرية إعلام الحشد الشعبي تزود مستشفى الكندي بـ200 قناع للوجه لكادره الطبي (صور)

زودت مديرية الإعلام في هيئة الحشد الشعبي، الثلاثاء، مستشفى الكندي في بغداد بـ200 قناع للوجه للحفاظ على الكادر الطبي للمستشفى.

وقال المنتسب في المديرية محمد الموسوي في تصريح لموقع “الحشد الشعبي”، إن “مديرية الإعلام زودت مستشفى الكندي بـ200 قناع للوجه لكادره الطبي للحفاظ عليهم من فايروس كورونا”, مؤكدا ان “القناع خاضع للشروط الصحية العالمية ومفحوص من قبل وزارة الصحة العراقية واثبتت الفحوصات انه صالح للاستخدام المتكرر من قبل الاشخاص والكوادر الطبية اذا انه قابل للتعقيم”.

وأكد الموسوي ان “المديرية لديها خطوط انتاج للقناع الطبي والكمامات والمعقمات فتحتها بالتزامن مع انتشار الجائحة”.

من جانبه قال ممثل مستشفى الكندي اختصاص فيزياء طبية الدكتور عصام محمد لموقع “الحشد الشعبي”، “نشكر مديرية الإعلام في هيئة الحشد الشعبي لمبادرتها من خلال مد يد العون لمستشفى الكندي اذ انها زودتنا ب٢٠٠ قناع للوجه ستوزع على الكادر الطبي في المستشفى للوقاية من فيروس كورونا”.

وأضاف محمد، ان “المديرية وعدتنا بتزويد المستشفى بعدد من الكمامات والمعقمات للكادر الطبي مساهمة منها للحفاظ على ارواح الكوادر التي تلامس المرضى”، مبينا أن “الفرق المتخصصة فحصت القناع الواقي واثبت كفاءة كبيرة”, مقدما شكره ل_”مديرية الإعلام على هذه الجهود الطبية”.

 

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في ذكرى تحرير الموصل.. الفياض: النصر على داعش تحقق بفضل فتوى المرجعية وتلاحم قواتنا الأمنية

بسم الله الرحمن الرحيم وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ* بِنَصْرِ اللَّهِ يَنصُرُ مَن يَشَآءُ ...