الرئيسية / أمن / الحشد ينهي عملية ناجحة في نينوى ويحبط مخططا إرهابيا لاستهداف المدنيين

الحشد ينهي عملية ناجحة في نينوى ويحبط مخططا إرهابيا لاستهداف المدنيين

 

انهت قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي، الجمعة، عملية عسكرية لملاحقة فلول داعش في المحافظة، فيما تمكنت من احباط مخطط “داعشي” لاستهداف المدنيين بعبوات ناسفة قمعية.

وقال موفدنا، إن قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي انهت، اليوم، عملية عسكرية واسعة شرعت بها من عدة محاور لملاحقة فلول داعش في المحافظة.

وأضاف، أن العملية اسفرت عن عثور اللواء 53 على عبوات ناسفة قمعية كان يجهزها للاستخدام ضد المدنيين والأجهزة الأمنية في الأيام القليلة القادمة وتدمير نفق كبير يستخدمه العدو للاختفاء في جبل الشور شمال تلعفر.

وأضاف، أن اللواء 33 بالحشد الشعبي قام أيضا بتدمير مضافة للعدو جنوب الموصل كان يستخدمها العدو للاستراحة والتنقل ليلا إلى الجزرات الوسطية في نهر دجلة، فضلا عن تدمير مضافة كانت عبارة عن بيوت متروكة استخدمها العدو للتنقل لتنفيذ عملياته الارهابية ضد المدنيين والأجهزة الأمنية وتدمير نفق كبير يستخدم لخزن المواد الغذائية.

وتابع، أن اللواء 40 دمر مضافة للعدو في جبل الشور شمال تلعفر، مشيرا إلى أن اللواء 15 دمر ايضا نفقا لـ”داعش” الإرهابي على ضفاف نهر دجلة كان يستخدمها العدو، بالاضافة الى تفتيش القرى المجاورة لنهر دجلة وصولا إلى سد الموصل.

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو.. مستشفى العطاء المهدى من اللواءين 313 و314 لوزارة الصحة