الرئيسية / محليّات / حملة “وعي التعليم” تطلق فعالياتها قبيل إجراء الامتحانات في وزارتي التربية والتعليم

حملة “وعي التعليم” تطلق فعالياتها قبيل إجراء الامتحانات في وزارتي التربية والتعليم

أطلقت مديرية التربية والتعليم في هيئة الحشد الشعبي، السبت، حملة سميت بوعي التعليم استكمالا لحملة وعي التي اطلقتها مديرية الإعلام في الهيئة، وستشمل اطلاق عدة فعاليات قبيل إجراء الامتحانات في وزارتي التربية والتعليم.

وقالت المديرية في بيان “قال الله تعالى في محكم كتابه الكريم هو الذي بعث في الأميين رسولا منهم يتلو عليهم آياته ويزكيهم ويعلمهم الكتاب والحكمة وان كانوا من قبل لفي ظلال مبين صدق الله العلي العظيم، انطلاقا من واجبنا ومبادئ الحشد في بذل كل شيء من اجل العراق وبتكليف من قبل رئيس الهيئة المحترم وكذلك رئيس اركان الهيئة و معاونه لشؤون الشهداء والمقاتلين، كلفنا ان نكون داعمين للمؤسسة التربوية والتعليمية في هذه الظروف غير الطبيعية”.

وأضافت انه “لغرض المساهمة في تقليل العقبات والمشكلات في تحقيق اجراء الامتحانات بمواعيدها وبنفس الوقت توفير الحماية الصحية للطلبة والتلاميذ سنقوم بما يلي ضمن حملة وعي التعليم تطهير وتعفير القاعات الامتحانية ونمتلك الوسائل الكفيلة بذلك من خلال كوادر معاونية شؤون الشهداء والمقاتلين المتواجدة في جميع انحاء العراق”.

وتابعت “المساهمة بصيانة القاعات الامتحانية وتوفير الاحتياجات الضرورية، فضلا عن تجهيز الكمامات والكفوف للطلبة والأساتذة المشاركين بالامتحانات،و تقديم الدعم للطلبة والأساتذة بتوفير المياه اثناء اداء الامتحانات، نشر البوسترات والنشرات لرفع الروح المعنوية للطلبة”.

وأشارت الى ان “المديرية ستقوم ضمن حملتها بتكريم الطلبة والمدارس المتفوقة في كل محافظة واقامة مهرجان بكل محافظة بهذا الخصوص، فضلا عن إقامة دورات سريعة للطلبة المتعففين قبل الامتحانات”.

واطلقت هيئة الحشد الشعبي في 24 شباط/ 2020 حملة “وعي” لتعفير وتعقيم الجامعات والمعاهد والمدارس العراقية والاحياء والمدن للحد من انتشار فايروس كورونا.

#الحشد_حماة_العلم_والعلم

عن H.L

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نقيب الصحفيين العراقيين يستنكر إساءة قناة الحرة للشهيد احمد مهنا

استنكر نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي، الخميس، إساءة قناة الحرة للشهيد احمد ...