الرئيسية / أمن / اختتام الصفحة الاولى من عملية أبطال النصر الثانية بتفتيش 12000 كم غرب الأنبار

اختتام الصفحة الاولى من عملية أبطال النصر الثانية بتفتيش 12000 كم غرب الأنبار

اختتم الحشد الشعبي والجيش، الخميس، الصفحة الاولى من عملية ابطال النصر الثانية بتفتيش 12000كم مربع غرب الانبار.

وقال قائد عمليات الانبار للحشد قاسم مصلح في بيان، انه “بتنسيق عال بين قطعات الحشد الشعبي والجيش العراقي وضمن الاهداف المرسومة وفق معلومات استخبارية دقيقة جاءت هذه العملية بعدما شهدت المنطقة تحركات وعودة الخلايا الارهابية من جديد وتعرض بعض النقاط لاعمال ارهابية”، مبينا أن “الصفحة الأولى للعملية شهدت تطهير مساحة تقدر 12000 كم مربع”.

واضاف البيان، ان “العملية اسفرت عن القاء القبض على قيادي بارز في داعش مطلوب وفق المادة اربعة ارهاب متورط بجرائم قتل مواطنين في منطقة النخيب والهجوم على القوات الامنية في الايام الماضية”.

واشار مصلح الى ان “المناطق والقرى التي تم تفتيشها هي( قرية البو علوان وقرية البو شريدة والبو عيسى ومطار الوليد وقرية البو فياض وقرية القراغول ومحيط وادي القذف ومطار الطبعات وسد حوران وقرية الناهدين ووادي الناهدين وعدد كبير من رعاة الاغنام الذين تستخدم بعضهم العصابات الارهابية للتمويه اضافة لالقاء القبض على 6 عناصر مشتبه بهم”، لافتا الى “ضبط عجلة نوع كيا حمل كانت تستخدم من قبل عصابات داعش لنقل المؤن وزرع العبوات في منطقة سد حوران”.

واكد قائد عمليات الأنبار ان “عملية ابطال النصر الثانية مستمرة لتفتيش مناطق جديدة تهدد امن محافظة الانبار والطريق الدولي”.

 

عن A a

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحشد الشعبي يعثر على مضافات لداعش ويشتبك مع عناصره في معسكر عائشة في ديالى

عثرت قيادة قاطع ديالى للحشد، الخميس، على مضافات لداعش واشتبكت مع عناصر ...