الرئيسية / البيانات الرسميّة / “وعي”: أكثر من 150 وسيلة إعلام شاركت بتغطية الحملة

“وعي”: أكثر من 150 وسيلة إعلام شاركت بتغطية الحملة

أعلنت حملة “وعي” التابعة لهيئة الحشد الشعبي، الاثنين، عن مشاركة أكثر من 68 قناة فضائية و88 وكالة انباء محلية وعربية واجنبية في تغطية الحملة منذ انطلاقتها قبل 40 يوما، فيما أكدت استمرار جهودها التوعوية على نطاق اوسع.

وقالت الحملة في بيان، إن “أكثر من 68 قناة فضائية محلية وعربية واجنبية شاركت في تغطية حملة وعي التي اطلقتها هيئة الحشد الشعبي ضمن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا”، مبينا أن “التغطيات شملت نشرات اخبار وبرامج تلفزيونية وتقارير ميدانية”.

وأضاف البيان، أن “اكثر من 88 وكالة انباء محلية وعربية واجنبية شاركت ايضا في تغطية الحملة عبر نشر الاخبار على مدار الساعة والتقارير الخاصة بعمليات التعفير والتوعية”، مشيرا في الوقت نفسه إلى”تنظيم 3 مؤتمرات صحافية تمت خلالها استضافة مدير عام الدفاع المدني ومدير المرور العامة والناطق باسم وزارة الداخلية والناطق باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي”.

وتابع، أن “الحملة قامت ايضا بتزويد مختلف الفضائيات ووسائل الاعلام بمواد خام صحفية، فضلا عن التنسيق مع الجهات الاعلامية ذات العلاقة”، مبينا أنه “تم التنسيق مع هيئة الإعلام والاتصالات حيث بادرت الهيئة بالتنسيق مع شركات الاتصال بارسال رسائل ارشادية خاصة بحملة وعي، فضلا عن وجود تنسيق كبير مع شبكة الاعلام العراقي”.

واشارت الحملة إلى “استمرار جهودها الاعلامية في مساعدة وسائل الاعلام وتسهيل مهمة الصحفيين والاعلاميين”، مؤكدة أنها “تستقبل يوميا ما لا يقل عن 3 وسائل الاعلام تروم تغطية جهود وفعاليات الحملة”.

واعربت الحملة عن شكرها وتقديرها لـ”جهود وتفاني جميع الإعلاميين والصحفيين العراقيين في تغطية حملة (وعي)”، مشددة على أن “الإعلام يكاد يكون الركيزة الوحيدة في الوقاية من فيروس كورونا نظرا لأن هذا الفيروس يفتقد للعلاج لغاية الان، لذا يجب ان تنصب كل الجهود من اجل تقوية الجانب الإعلامي بهذا الصدد ودعم كل وسائل الاعلام التي كرست جهودها لهذا الغرض”.

 

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحشد الشعبي يدمر عددا من مضافات داعش بعملية أمنية غرب قضاء بيجي

دمرت قوة من الحشد الشعبي، الجمعة، عددا من مضافات داعش بعملية أمنية ...