الرئيسية / أمن / الحشد الشعبي يعلن نجاح عملية قادة النصر

الحشد الشعبي يعلن نجاح عملية قادة النصر

اعلن قائد عمليات الأنبار للحشد الشعبي قاسم مصلح، الجمعة، عن اختتام ونجاح عملية قادة النصر الأمنية التي انطلقت صباح اليوم غرب محافظة الانبار .

وقال مصلح في تصريح لموقع “الحشد الشعبي”، إنه “منذ صباح اليوم انطلقت عملية قادة النصر  بعد ان تلقينا معلومات استخبارية وتحركات العدو في هذه المناطق و كان هناك جهوزية كاملة بعمليات قاطع الأنبار للحشد بكافة ألوياتها ومديرياتها”.

وأضاف، أن “الوية ( 18 – 19- 17 – 13) والمديريات الساندة تمكنت من تفتيش المناطق (الكعره والحلكوم وأطراف الملصي ومديسيس وعكيش  وقرية المشالحة ودحام الحرج وعكاشات اطراف الحلكوم وبنيان اسحالي) التي تعتبر مهمة ويستغلها العدو للاختباء فيها وينفذ بعض العمليات في الخط الدولي السريع من هذه المناطق بضمنها عمليات خطف وأخذ فديه من بعض الرعاة المتواجدين في هذه المناطق حيث تم اعتقال (7) اشخاص مشتبه بهم وتمت احالتهم للجهات المختصة للتدقيق الامني”.

وأكد “نجاح عمليات التطهير بالكامل حيث تم العثور على حزام ناسف وكذلك دراجة نارية كان يستخدمها العدو بالاضافة الى الاستيلاء على مواد متفجرة تدخل في صناعة العبوات الناسفة”، مؤكدا أن “العملية انتهت بدون خسائر تذكر”.

 

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللواء 40 بالحشد الشعبي يزود احدى مستشفيات البصرة بــ78 قنينة اوكسجين (صور)

قام اللواء 40 بالحشد الشعبي، بتزويد مستشفى الموانئ في محافظة البصرة بأكثر ...