الرئيسية / غير مصنف / الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد القائد المجاهد الحاج ابو طه الناصري

الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد القائد المجاهد الحاج ابو طه الناصري

تمر علينا الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد المجاهد القائد ابو طه الناصري امر اللواء العاشر في الحشد الشعبي الذي لبى نداء المرجعية للدفاع عن الارض والمقدسات والذي سطر اروع صور التضحية والفداء في سبيل الوطن.
بداية مشواره الجهادي
ولد الشهيد القائد علي عبد الكاظم صالح الناصري في مدينة ذي قار وترعرع وسط أسرة مؤمنة إذ هاجر من العراق عام 1982م واختار طريق الجهاد منذ صباه والتحق بالمجاهدين الاخرين في مقارعة النظام البائد واستمر معهم حتى سقوط الطاغية.
جهاده ضد الإرهاب والاحتلال الامريكي
وعُرف بتقواه وأخلاقه العالية وحرصه على الامانة والدفاع عن الوطن وتواضعه لإخوانه كما وصفه البعض بأنه كان من أوائل المتصدين لقوات الاحتلال الامريكي للبلاد مع اخوانه المجاهدين الاخرين وايضا شارك في معارك كبيرة في مقاتلة الارهاب في سوريا دفاعا عن مرقد السيدة زينب عليها السلام .
مسيرته في الحشد
وبعد ان دنس الدواعش ارض الوطن هب مع اخوته المجاهدين في الدفاع عن العراق ومقدساته ملبين دعوة الامام السيد علي السيستاني دام ظله في الجهاد الكفائي وعين آمرا للواء العاشر في الحشد الشعبي بدر الجناح العسكري وخاض أشرس المعارك بدءا من أطراف بغداد وصلاح الدين وجرف الصخر وتكريت واخرها في معارك منطقة عين بطلاية في الساحل الأيمن من مدينة الموصل.
ختامها مسك
وختم الشهيد القائد ابو طه مسيرته الجهادية بدمه الذي سال على تراب الوطن مع ثلة من المجاهدين الاخرين في يوم ( 23 شباط/ فبراير 2017 ) بعد استرجاعهم للنقاط التي سيطر عليها داعش قرب تلعفر غرب الموصل.

عن abbas

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللواء 26 بالحشد الشعبي يصنع جهازًا للتعقيم

انهى مركز البحث والتطوير في اللواء 26 بالحشد الشعبي انجاز جهاز كهربائي ...