الرئيسية / البيانات الرسميّة / هيئة الحشد الشعبي توجه رسالة شكر بعد انتهاء مسيرة الاستذكار والاستنكار

هيئة الحشد الشعبي توجه رسالة شكر بعد انتهاء مسيرة الاستذكار والاستنكار

تتقدم هيئة الحشد الشعبي، بوافر الشكر والتقدير والعرفان الى كل من أسهم بانجاح مسيرة الاستذكار والاستنكار بمناسبة أربعينية القادة الشهداء الحاج أبو مهدي المهندس ورفاقه.

وقالت الهيئة في بيان، إنها “تتقدم بوافر الشكر والتقدير والعرفان إلى كل الفعاليات والجهات الرسمية والشعبية والاجتماعية التي أسهمت بانجاح مسيرة الاستذكار والاستنكار بمناسبة أربعينية القادة الشهداء الحاج أبو مهدي المهندس ورفاقه من الفعاليات الرسمية والشعبية وشيوخ العشائر والعتبات المقدسة ومواكب الدعم اللوجستي والمؤسسات الإعلامية التي خصصت ساعات من النقل الحي للمسيرة، فضلا عن دوائر ومؤسسات الدولة والأجهزة الأمنية لاسيما في محافظة النجف الاشرف”.

وأضافت، “كما تتوجه هيئة الحشد الشعبي بالشكر والتقدير لكل من تجشم عناء السفر إلى محافظة النجف الاشرف للمشاركة في المسيرة رغم الظروف الجوية”، معربة عن “شكرها ايضا لمحافظة النجف الاشرف التي قدمت مختلف انواع التسهيلات والخدمة والضيافة للمشاركين في المسيرة”.

وأكدت هيئة الحشد الشعبي “استمرار مجالس العزاء والمهرجانات التأبينية على ارواح القادة الشهداء في داخل العراق وخارجه والتي لم تنقطع حتى الساعات ومن المؤمل ان تستمر خلال الايام القادمة نظرا لحجم تأثر الاحرار في العالم بعظم المصاب في فقدان القادة الشهداء وما تركوه من ألم في قلوب المحبين”.

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور.. اللواءان 40 و53 ينظمان مسيرة في تلعفر بذكرى مولد الإمام المهدي (ع)

نظمت قوات اللوائين 40 و53 في الحشد الشعبي، الخميس، مسيرة بالعجلات في ...