الرئيسية / اهم الاخبار / السفير الإيراني: الشهيدان سليماني والمهندس كانا رمزا للأخوة العراقية الإيرانية

السفير الإيراني: الشهيدان سليماني والمهندس كانا رمزا للأخوة العراقية الإيرانية

أكد السفير الإيراني في بغداد ايرج مسجدي، الأحد، أن القائدين الشهيدين الفريق قاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس كانا رمزا للأخوة العراقية الإيرانية، مشيرا إلى أن استهداف القائدين صفحة جديدة من السجل الاسود للمؤامرات الأميركية.

وقال مسجدي في كلمة القاها خلال الحفل التأبيني الذي اقامته السفارة الإيرانية في بغداد بمناسبة أربعينية القائدين الشهيدين الحاج أبو مهدي المهندس والفريق قاسم سليماني إن “استهداف مقرات الحشد الشعبي والقائدين الكبيرين الشهيدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس وازاحة الستار عن (صفقة القرن) هي صفحات جديدة للسجل الاسود من المؤامرات الاميركية ضد الأمة الاسلامية”، مؤكدا أن “الأمة الإسلامية والشعب الايراني سيحبطان هذه المؤامرات”.

وأضاف مسجدي، أن “القائدين الشهيدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس كانا رمزا للأخوة بين الشعبين العراقي والايراني”، لافتا إلى أن “العلاقات العراقية الإيرانية تتجه نحو مزيدا من التطور رغم محاولات اصحاب النوايا احداث الفرقة”.

وأكد مسجدي، أن “الجمهورية الاسلامية مثلما وقفت مع العراق حكومة وشعبا في مكافحة الإرهاب ستقف الى جانب الجار الشقيق في مرحلة البناء والاعمار”.

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نقيب معلمي البصرة: القائد الشهيد المهندس له أثر كبير في نفوس التربويين

أكد نقيب المعلمين في محافظة البصرة علاء الزركاني، الأربعاء، أن القائد الشهيد ...