الرئيسية / اهم الاخبار / الصافي: الوضع الصحي للسيد السيستاني مستقر وهو بكامل حيويته

الصافي: الوضع الصحي للسيد السيستاني مستقر وهو بكامل حيويته

أكد وكيل المرجعية الدينية السيد أحمد الصافي، الخميس، استقرار الوضع الصحي لسماحة المرجع الديني السيد علي السيستاني وهو بكامل حيويته، مشيرا إلى أن سماحته سيعود لمزاولة نشاطه خلال الايام القليلة المقبلة.

وقال الصافي في مؤتمر صحافي بحضور الفريق الطبي وتابعه موقع “الحشد الشعبي”، “نحمد الله كثيراً على ما أنعم به علينا، فبالأمس تعرّض سماحة السيّد الى حالةٍ من الألم في رجله، ثمّ بعد ذلك أدّت الى حالةٍ من الالتواء ممّا سبّب له كسراً في أعلى عظم الفخذ الأيسر”.

وأضاف، “ولله الحمد اجتمع فريقٌ من الأطبّاء على سماحته وشخّصوا الوضع الطبّي وهو كسرٌ فعلاً في أعلى الساق -أعلى عظم الفخذ الأيسر-، وعلى الفور بدأ الإخوة الأطبّاء بإجراء الفحوصات اللازمة لإجراء العمليّة”.

وتابع، “ولله الحمد العمليّة تمّت في غضون نصف ساعة وأجراها مجموعةٌ من الأطبّاء الماهرين، وطمأننا الإخوة الأطبّاء أنّ وضع سماحة السيّد مستقرّ، وما هي إلّا أيّام قليلة وسيرجع السيّد الى مزاولة نشاطه”.

واوضح الصافي، أن “الكادر الذي أجرى العمليّة كان برئاسة الدكتور عدنان الكلابي الأخصّائي في جراحة الكسور، والدكتور إحسان محمد علي فرج والدكتور أحمد نعمة الطائي والدكتور برير محمد علي الأسدي والدكتور هيثم محمود الأسدي”، مؤكدا أن “العمليّة كانت بتخديرٍ موضعيّ والحمد لله أنّ السيّد يتمتّع بكامل وضعه وحيويّته إن شاء الله تعالى”.

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مديرية التدريب للحشد تحتفي بتخرج دورة الآمرين المتقدمة السادسة

احتفت المديرية العامة للتدريب في هيئة الحشد الشعبي، الاثنين، بتخرج دورة الآمرين ...