الرئيسية / أمن / آمرو الألوية ومسؤولو قواطع الحشد: القائد الشهيد المهندس سيبقى نبراسنا في الدفاع عن العراق

آمرو الألوية ومسؤولو قواطع الحشد: القائد الشهيد المهندس سيبقى نبراسنا في الدفاع عن العراق

أكد آمرو الالوية ومسؤولو القواطع والتشكيلات في الحشد الشعبي، الاربعاء، أن دماء القائد الشهيد الحاج أبو مهدي المهندس ستكون دوما نبراسا للحشد الشعبي في مقارعة الإرهاب وإبعاد شروره وخطره عن العراق.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض مع قادة التشكيلات وآمري الاولية ومسؤولي ومديري المديريات في هيئة الحشد الشعبي.

وقال المعاون التنفيذي لنائب رئيس هيئة الحشد الشعبي نعمة الكوفي في تصريح لموقع “الحشد الشعبي”، إن “اجتماعنا اليوم كان لتوثيق العهد للمضي في طريق القائد الشهيد والدفاع عن العراق”، مبينا أنه “تمخض عن الاجتماع قرارات مهمة اولها الاستمرار في خط الشهيد وان اوامره ستبقى سارية لحين صدور أوامر جديدة”.

من جانبه أكد مدير مديرية الحركات في هيئة الحشد الشعبي جواد كاظم أن “المجتمعين جددوا العهد والولاء والوفاء للقائد الشهيد الحاج ابو مهدي المهندس باستمرار التدريب والمثابرة وادامة الزخم التعرضي على العدو”.

كما أكد قائد عمليات الفرات الاوسط للحشد الشعبي علي الحمداني أن “دماء القادة الشهداء ستكون شعلة تنير الدرب رغم الخسارة الفادحة”، مشيرا إلى أن “الحشد الشعبي سيبقى وفيا للمهندس وسيسير على دربه وخطاه”.

إلى ذلك شدد آمر اللواء 33 في الحشد الشعبي حقي اسماعيل على أن “دماء القائد الشهيد الحاج أبو مهدي المهندس ستكون نبراسا لنا”، مؤكدا أن “الحشد الشعبي بجميع الويته وتشكيلاته لن يكل عزمه في الدفاع عن العراق وشعبه ومقدساته”.

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللواء 44 بالحشد الشعبي يبني منزلا لعائلة فقيرة في محافظة المثنى

بنى اللواء 4 بالحشد الشعبي، الاثنين، منزلا لعائلة فقيرة في مدينة الرميثة ...