الرئيسية / اهم الاخبار / نصر الله: تشييع القادة الشهداء كان عظيما ولا مثيل له في التاريخ

نصر الله: تشييع القادة الشهداء كان عظيما ولا مثيل له في التاريخ

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، الأحد، أن مراسيم التشييع العظيمة التي حظي بها القادة الشهداء الحاج ابو مهدي المهندس والفريق قاسم سليماني في العراق وإيران ليس لها مثيل في التاريخ، لافتا إلى أن التشييع كان له دلالاته وتأثيره في إعادة استنهاض الوضع العراقي.

وقال نصر الله في كلمة القاها بمناسبة ذكر اسبوع القادة الشهداء وتابعه موقع “الحشد الشعبي”، إن “التشييع العظيم للقادة الشهداء كان حشداً هائلاً لا مثيل له في التاريخ بعد تشييع الإمام الخميني”، مبينا أن “من دلالات هذه الشهادة مشاهد التشييع في العراق ودلالاته وتأثيره في إعادة استنهاض الوضع العراقي في مواجهة ما كان يحضر له”.

وأضاف نصر الله، إن “تشييع الحاج قاسم سليماني والحاج ابو مهدي المهندس أرعب ترامب وإدارته”، مشيرا إلى ان “مشاهد التشييع في خوزستان وغيرها من المدن الايرانية جعلت الأميركيين في يأس حقيقي”.

ولفت نصر الله إلى أن “من دلالات شهادة الحاج قاسم والحاج ابو مهدي المهندس أنها أعادت الزخم لقيم الجهاد والإخلاص والتفاني في سبيل المستضعفين”، مؤكدا أن “من أهم دلالات وتداعيات هذه الشهادة ايضا انها اعادت الصورة الواضحة لأميركا ولشعوبنا وحكوماتنا بأن أميركا رمز الطغيان والاستكبار والمجرم الأكبر والشيطان الأكبر”.

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مديرية التدريب للحشد تحتفي بتخرج دورة الآمرين المتقدمة السادسة

احتفت المديرية العامة للتدريب في هيئة الحشد الشعبي، الاثنين، بتخرج دورة الآمرين ...