الرئيسية / أمن / أسر الشهداء في حفل تأبين القادة: سيكون فينا الف مهندس جديد

أسر الشهداء في حفل تأبين القادة: سيكون فينا الف مهندس جديد

ثمّن والد مدير مديرية العلاقات العامة في هيئة الحشد الشعبي الشهيد محمد رضا الجابري، السبت، موقف المرجعية الدينية والشعوب الاسلامية التي خرجت بالملايين لاستنكار الجريمة الامريكية باغتيال الشهداء القادة، مؤكدا ان العراق سيكون فيه الف “مهندس” جديد على غرار القائد المجاهد ابو مهدي المهندس.
وقال والد الشهيد الجابري في كلمة عوائل الشهداء بالحفل التأبيني الذي اقامته مديرية الاعلام لارواح الشهداء القادة، ان “الشهيدين القائدين المهندس وسليماني سارا معا في درب الحق حتى قضيا كما قضى الحسين (ع)، مشيرا الى ان الشهيدين كما يعرف المقربون كانا يبكيان حزنا بعد كل معركة بسبب حرمانهما من نيل الشهادة”.
واضاف الجابري، انه “لا يمكن الحديث عن الشهيد المهندس بمعزل عن سليماني فقد كانا رفيقي درب الجهاد”، مبينا ان “العالم يدين بالفضل والامتنان لهما لما قدما لنصرة الامة والمظلومين والمستضعفين”. وتابع الجابري في كلمته “لقد ارادت امريكا اسكات صوت الامة بجريمتها الا انها اخطأت في حساباتها لا سيما وان العالم بأسره استنكر الجريمة وخرجت شعوب البلدان الاسلامية مشيعة ومستنكرة”.
ومضى الجابري بالقول : ان “دماء قادتنا الشهداء ستكون كابوسا يقض مضاجع الاستكبار وان الجميع بات يغبط الشهداء على منزلتهم العظيمة خاصة ما حظوا به من تشييع مهيب ووصف المرجعية لهم بقادة الانتصار”، مشددا على ان “امريكا لن تنال منا وليعلموا ان فينا الف مهندس”.

 

عن abbas

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مديرية التدريب للحشد تحتفي بتخرج دورة الآمرين المتقدمة السادسة

احتفت المديرية العامة للتدريب في هيئة الحشد الشعبي، الاثنين، بتخرج دورة الآمرين ...