الرئيسية / أمن / الحلفي: لن نقف مكتوفي الايدي اذا حصل اعتداء من قبل امريكا وذيولها على اي عراقي

الحلفي: لن نقف مكتوفي الايدي اذا حصل اعتداء من قبل امريكا وذيولها على اي عراقي

استنكر قائد عمليات سامراء للحشد الشعبي أبو حسن الحلفي، الثلاثاء، العدوان الأميركي على قوات الحشد الشعبي في قضاء القائم غربي الانبار، مؤكدا أنه لن نقف مكتوفي الايدي اذا حصل اعتداء من قبل امريكا وذيولها على اي عراقي.

وفيما يلي نص البيان:

“بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ”

﴿وَلَئِنْ قُتِلْتُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَوْ مُتُّمْ لَمَغْفِرَةٌ مِنَ اللَّهِ وَرَحْمَةٌ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ (157) ﴾

‏مرةً أخرى وضمن سلسلةِ الاعتداءاتِ المتكررةِ على قواتنا الامنية والحشد الشعبي من قبلِ قوات الإحتلال الأمريكية التي تتجاوز على سيادة العراق و سمائه وأرضة ودماء أبنائه المقدسة بلا وجه حق وبذرائع شتى عادت من جديد باستهدافها الحشد في منطقة القائم الحدودية خاصرة العراق الغربية الأخطر أمنياً وهي بذلك تُثبت تورطها بدعم الإرهاب وتحاول فك خناقه .

ونحن اذ لانستغرب هذه الأفعال المشينة من قوى الشر المتغطرسة التي تمثلها أمريكا وهي تكشف بذلك عن وجهها الحقيقي بعيداً عن إدعائها الكاذب لحقوق الإنسان والقيم والأعراف الدولية.

وفي الوقت الذي نستنكر أشد الاستنكار الإستهداف الأخير للقوات المرابطة على الحدود “العراقية – السورية” ، نذكر المحتل الأمريكي أننا ابناء الصدر الولي ذلك المقاوم الذي لا زال صدى صوته الرافض يهز عروش المستكبرين عامة وامريكا واسرائيل خاصه ويلهم المقاومين الصبر والثبات والاقدام سوف لن نقف مكتوفي الايدي اذا حصل اعتداء من قبل امريكا وذيولها على اي عراقي مهما كان انتماؤه.

وأننا اذ نحذرُ من تكرارِ هذه الإساءة، نحملُ الحكومةَ العراقيةَ مسؤولية سلامة المقاتلين في جبهات القتال وما النصر الا من عند الله .

الحاج أبو حسن الحلفي

قائد عمليات سامراء

٣١/١٢/٢٠١٩

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحشد الشعبي يعفر منطقة الكريعات للوقاية من كورونا (صور)

باشرت المفارز الصحية في تشكيل العتبة العلوية بهيئة الحشد الشعبي، الثلاثاء، حملاتها ...