الرئيسية / أمن / المعاون التنفيذي لهيئة الحشد الشعبي: مخرجات الانتصار على داعش دولة موحدة وشعب متماسك

المعاون التنفيذي لهيئة الحشد الشعبي: مخرجات الانتصار على داعش دولة موحدة وشعب متماسك

أكد المعاون التنفيذي لهيئة الحشد الشعبي نعمة عبد صفر، الثلاثاء، ان من بين مخرجات النصر العظيم الذي تحقق على داعش الإجرامي هو دولة موحدة وشعب متماسك وإرادة قادرة على مواجهة الصعوبات والمعوقات الكبيرة.

وقال صفر في بيان انه “تحل علينا اليوم في العاشر من كانون الأول 2019 وبكل فخر واعتزاز الذكرى السنوية الثانية ليوم النصر العظيم وتحرير العراق من رجس عدو الإنسانية والسلام داعش الارهابي”.

وأضاف “إذ اننا نحيي بطولات الشعب العراقي وتضحيات مقاتليه من الحشد الشعبي والقوات الامنية كافة، فأن معارك التحرير التي خاضها الابطال ضد الإرهاب كانت معارك وجودية اثبتوا بها للعالم اجمع قدرة الإرادة العراقية على مواجهة الارهاب “، مشيرا الى ان “مخرجات هذا الانتصار هو دولة موحدة وشعب متماسك وإدارة سياسية قادرة على مواجهة الصعوبات والمعوقات الكبيرة”.

وتابع “تحية وفاء وإخلاص لدماء الشهداء والجرحى من أبطال الحشد الشعبي والقوات الامنية صناع النصر والتحرير ، وتحية للمقاتلين الأبطال من أبناء الحشد و القوات المسلحة الأمنية الذين مازالوا يقفون سدا عصيا على نوايا وتحركات الارهاب والمتربصين بعراقنا الحبيب” .

وأعلنت الحكومة العراقية في العاشر من كانون الاول 2017، تحرير كامل الأراضي العراقية من تنظيم داعش الارهابي عقب معارك خاضتها ضد التنظيم الذي سيطر على عدد من المحافظات العراقية لمدة تزيد على الثلاث سنوات.

عن H.L

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللواء 22 بالحشد يجهز 500 سلة غذائية لتوزيعها على العوائل المتعففة في ميسان

باشرت كوادر اللواء 22 بالحشد الشعبي، الثلاثاء، بتجهيز 500 سلة غذائية لتوزيعها ...