الرئيسية / اهم الاخبار / اللواء الثاني: عودة زوار الأربعينية تجري بانسيابية كبيرة

اللواء الثاني: عودة زوار الأربعينية تجري بانسيابية كبيرة

أكد آمر اللواء الثاني في الحشد الشعبي الشيخ طاهر الخاقاني، الأحد، تأمين عودة زوار أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) بانسيابية كبيرة، مشيرا إلى أن خطة الزيارة الأربعينية تُعَدُّ الأفضل بين خطط الزيارات المليونية.

وقال الخاقاني في تصريح لموقع “الحشد الشعبي”، إن “الخطة الأمنية والخدمية تمت بنجاح كبير، وتعد من أفضل الخطط في مثل هذه الزيارات المليونية ولاسيما تأمين عودة الزائرين التي جرت بشكل انسيابي لحد كبير”.

وأضاف الخاقاني، أنه “كان للواء الثاني في الحشد الشعبي شرف ومساهمة حقيقية في نقل الزوار من طريق عدد كبير من الآليات ،بالإضافة إلى المواكب الحسينية التي كانت تقدم مختلف الخدمات للزائرين على مدار اليوم ابتداء من مقر اللواء في النجف الاشرف، مرورا بطريق ياحسين وصولا إلى الموكب الكبير في شارع القبلة في كربلاء المقدسة والذي شرع بتقديم الخدمة للزائرين منذ اليوم الخامس من شهر صفر”.

واوضح أن “اللواء الثاني مستمر حتى اليوم بتقديم وجبات الطعام والماء وأماكن الاستراحة للزائرين، وكنا معهم وقد تشرفنا بتقديم هذه الخدمة للزائرين الذين وفدوا الى مدينة كربلاء المقدسة لإحياء ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)”.

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحشد والاتحادية يقتلان “قيادي بداعش” غرب كركوك

اعلن قائد المقر المتقدم للعمليات المشتركة الفريق ركن قوات خاصة سعد حربية, ...