الرئيسية / أمن / وفد من معاونية شؤون الشهداء والمقاتلين في الحشد يزور منفذ زرباطية الحدودي ويطّلع على الخدمات المقدمة للزائرين

وفد من معاونية شؤون الشهداء والمقاتلين في الحشد يزور منفذ زرباطية الحدودي ويطّلع على الخدمات المقدمة للزائرين

زار وفد من معاونية شؤون الشهداء والمقاتلين في الحشد الشعبي، الخميس، منفذ زرباطية الحدودي للاطلاع على الخدمات المقدمة للزائرين.

وقال موفدنا ان، وفدا برئاسة لجنة زيارة الأربعين في معاونية شؤون الشهداء والمقاتلين- هيئة الحشد الشعبي عبد الرحمن الكاظمي زار منفذ زرباطية الحدودي واطلع على الخدمات المقدمة للزائرين القاصدين محافظة كربلاء المقدسة.

واوضح الموفد ان، المديريات التي قدمت خدماتها المجانية منها مديرية الدعم اللوجستي بأكثر من ١٠٠ آلية لنقل الزائرين وتأمين الوقود المجاني لأصحاب المركبات المدنية الطوعيين وتوفير الماء للزائرين، كما اسهمت مديرية الهندسة العسكرية بحدل الطرق وفتح ممرات لفك الاختناق المروري وتهيئة ساحات وقوف للسيارات.

وأشار إلى أن، المفارز الطبية انتشرت في المنفذ من قِبل مديرية الطبابة لتوفير العلاج ونقل الحالات الحرجة طوال ٢٤ ساعة.

وأضاف الموفد ان، الوفد اطلع كذلك على قوات الحشد المنتشرة في المنفذ والطرق القريبة منه، والمتمثلة باللواء الثاني والرابع و23، و24، و35 لتأمين الطريق وعمليات التفتيش وتسهيل دخول وخروج الزائرين والتعامل مع مختلف الحالات بالتنسيق مع القوات الأمنية.

 

عن حسين لفتة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشكيلات الحشد تباشر باستقبال المفسوخة عقودهم للعودة الى الخدمة في صفوف الهيئة

باشرت تشكيلات هيئة الحشد الشعبي ، الاثنين، باستقبال معاملات المنتسبين المفسوخة عقودهم ...