الرئيسية / أمن / الاسدي ينعى شيخ الهندسة العسكرية “أبي اشتر”

الاسدي ينعى شيخ الهندسة العسكرية “أبي اشتر”

نعى رئيس تجمع السند الوطني النائب أحمد الأسدي، الاثنين، شيخ الهندسة العسكرية ابي اشتر الذي نال الشهادة مع اثنين من اخوته في مواجهة قوى الظلام والتكفير والتطرف.

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله كلمة المعتصمين ورسالة المجاهدين..

تحية الحسين لابناء اللواء السادس وتحية الشهداء لفرسان الحشد وكتائب الشهداء الاحياء..

اليوم ترجل من صهوة جياد المجد فارس من فرساننا ومجاهد فذ من مجاهدينا في كتائب جند الامام.. شيخ الهندسة العسكرية ابي اشتر الذي نال الشهادة مع اثنين من اخوته في مواجهة قوى الظلام والتكفير والتطرف وعلى طريق تحرير الارض والانسان قبل ايام من اكتمال مسيرة الفداء نحو مثوى سيد الاربعين الامام الحسين “ع” .

اننا بشهادة ابي اشتر نذكر بسلوك اخوتنا في هذه الكتائب المجاهدة مثلما نذكر امتنا وشعبنا بالذين سبقوهم في مسار الشهادة والشهداء يقف على قامة مسار هذا الدرب قائد الهندسة الميدانية في كتائب جند الامام والحشد الشعبي الشهيد القائد جاسم شبر وعلى خطى هذا الشهيد وشهداء اخرين واخرون لما يلحقوا بهم سنبقى على العهد ما بقينا كتائبيون نستمد اصرارنا وعزيمتنا وكبريائنا الوطني وثباتنا من ثبات سيد الشهداء واصراره وعزيمته.. لذلك نؤكد من خلال شهادة ابي شبر واخوته في عمليات ارادة النصر السادسة اننا ثابتون بناء على هذه الخلفية المتحشدة بالشهادة والشهداء “حسينيون ونبقى”

الخلود في ذمة ابي اشتر والرحمة لشهداء العراق .

احمد الاسدي

رئيس تجمع السند الوطني

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحشد يدمر ثلاث مضافات لـ”داعش” ويستولي على دراجات نارية واسلحة في نينوى

دمرت قوات الحشد الشعبي، الثلاثاء، ثلاث مضافات لتنظيم “داعش” الإرهابي، فيما استولت ...