الرئيسية / أمن / نائب محافظ النجف ومعاون قائد الشرطة: الحشد يبذل جهودا كبيرة ولا خروقات في البادية

نائب محافظ النجف ومعاون قائد الشرطة: الحشد يبذل جهودا كبيرة ولا خروقات في البادية

أشاد النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي، الأربعاء، بالجهود الكبيرة التي يبذلها الحشد الشعبي في تأمين المحافظة، فيما أكد معاون قائد شرطة محافظة النجف الاشرف العميد محسن الجابري عدم وجود اي علامات تدل على خروقات امنية في محور البادية التي يمسكها الحشد الشعبي.

وقال الكرعاوي في تصريح لموقع "الحشد الشعبي" في العملية الاستباقية والممارسة الأمنية المشتركة التي نفذها الحشد الشعبي في بادية النجف اليوم، إن "هذه العملية الاستباقية والممارسة الامنية تجرى سنويا وخصوصا في شهر محرم الحرام وقبيل زيارة الاربعين المليونية".

وأضاف أنه "وجدنا أن الوضع الأمني جيد جدا بوجود منتسبي اللواء الثاني حشد شعبي، ومسك الخندق الامني وابراج المراقبة بشكل جيد مع وجود بعض الاحتياجات اللوجستية التي ممكن توفيرها من خلال الادارة المدنية ومجلس المحافظة لتعزيز هذا الجهد".

ولفت الكرعاوي إلى أن "محافظة النجف الاشرف تنعم بالأمن والأمان وذلك بجهود ابطال اللواء الثاني حشد شعبي والشرطة وباقي الأجهزة الأمنية من الأمن الوطني والاستخبارات والمخابرات وحرس الحدود".

من جانبه أكد معاون قائد شرطة محافظة النجف الاشرف العميد محسن الجابري "عدم وجود اي علامات تدل على وجود خروقات امنية في محور بادية النجف من خلال التعاون والتنسيق المشترك بين قيادة الشرطة واللواء الثاني حشد شعبي".

وأضاف الجابري، أن "هذه العملية الأمنية هي رسالة الى اهلنا في النجف الاشرف بان المحافظة بامان بوجود الشرطة واللواء الثاني حشد شعبي".
وكانت قوات اللواء الثاني في الحشد الشعبي نفذت، اليوم الأربعاء، عملية استباقية وممارسة امنية مشتركة في محور بادية النجف والخندق الأمني وابراج المراقبة التي تحيط بالمحافظة المقدسة تزامنا مع قرب حلول عاشوراء الإمام الحسين (ع).

يشار إلى أن اللواء الثاني في الحشد الشعبي ينتشر في محور بادية النجف الأشرف والخندق الأمني وابراج المراقبة التي تحيط بمحافظة المقدسة.

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللواء الثاني: عودة زوار الأربعينية تجري بانسيابية كبيرة

أكد آمر اللواء الثاني في الحشد الشعبي الشيخ طاهر الخاقاني، الأحد، تأمين ...