الرئيسية / اهم الاخبار / المهندس يزور مقر نقابة الصحفيين ويلتقي نقيبها مؤيد اللامي (صور)

المهندس يزور مقر نقابة الصحفيين ويلتقي نقيبها مؤيد اللامي (صور)

التقى نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، الاثنين، نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي في مقر النقابة بالعاصمة بغداد.

وجرى خلال اللقاء بحث واقع الاسرة الصحفية والتحديات التي تواجه عمل الإعلاميين، حيث اشاد الجانبان بما قدمه الصحافيون من مختلف وسائل الإعلام العراقية الوطنية لاسيما منتسبي مديرية الإعلام في هيئة الحشد الشعبي من جهود كبيرة وتضحيات جسيمة في نقل الصورة الحقيقية والكلمة الصادقة.

واتفق الجانبان على ضرورة ضمان حقوق الصحفيين والإعلاميين وامتيازاتهم تثمينا لجهودهم في الحرب ضد “داعش” والتضحيات التي قدموها طيلة فترة المعارك.

وجدد اللامي استعداد النقابة لدعم ورعاية عوائل الشهداء والجرحى من إعلاميي الحشد الشعبي تثمينا واعتزازاً من النقابة بموقفهم البطولي أثناء معارك تحرير المدن والأراضي العراقية من دنس عصابات داعش الإجرامية .

من جانبه أشاد المهندس بدور السيد نقيب الصحفيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي في موقفه بمؤتمر تونس حيث اشاد بدور الحشد الشعبي وتضحياته في قتال “داعش”، مؤكدا أن الصحفيين العراقيين هم شركاء النصر عبر ما بذلوه من تضحيات وجهود.

وأكد المهندس ضرورة أن يأخذ الإعلام دوره في المجتمع وتوفير بيئة آمنة ومناسبة لعمل الصحافيين وتعزيز حرية الصحافة وفق ما كفلته التشريعات والقوانين.

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمنية ديالى: عمليات الحشد والقوات الأمنية افقدت داعش 20 قياديا بارزا

كشفت اللجنة الامنية في مجلس محافظة ديالى، السبت، عن فقدان تنظيم “داعش” ...