الرئيسية / أمن / المشهداني: الحشد الشعبي والقوات الامنية اثبتوا مهنيتهم بعملية إرادة النصر

المشهداني: الحشد الشعبي والقوات الامنية اثبتوا مهنيتهم بعملية إرادة النصر

اشاد النائب عن تحالف القرار العراقي احمد المشهداني، الخميس، بعملية ارادة النصر مؤكدا مهنية الحشد الشعبي والقوات الامنية في تعاملها الانساني والحضاري مع المواطنين.

وقال المشهداني في مؤتمر صحفي عقده في البرلمان، ان ” الجهود الحثيثة التي بذلتها القوى السياسية وعلى راسها القائد العام للقوات المسلحة، رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي لإنجاح العمليات الامنية في بعض المناطق غير امنة فقد نفذت القوات الامنية بكل صنوفها المرحلة الثانية من عمليات ارادة النصر لمناطق شمال بغداد (الطارمية، والتاجي)، لبسط الامن فيها، والتي اسفرت عن نجاحا باهرا وعملية نوعية لم تسفر عن اية خروقات ولم تصلنا اية شكاوى من قبل المواطنين ضد اي تشكيل مشارك بالعملية الامنية بل انها حققت الاهداف المرجوة منها”.

وبين “هنا لا بد من الاشارة الى مهنية قواتنا المسلحة والحشد الشعبي في تعاملها الانساني والحضاري مع المواطنين الذين اشادوا بهذه العملية”.

واضاف ، ان “اشادة المواطنين بهذه العملية، انما يعبر عن النهج الوطني والمهني والانساني الذي سلكته القوات المسلحة بالتعامل مع ساكني هذه المناطق وهنا ندعو الى ان تكون هذه العملية بداية لتحقيق الامن والاستقرار في مناطقنا ومدننا”.

عن A a

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللواء 26 بالحشد ينفذ حملتي تعفير وتعقيم في الديوانية والبصرة

نفذ اللواء 26 بالحشد الشعبي، الخميس، حملتي تعفير وتعقيم في محافظتي الديوانية ...