الرئيسية / أمن / هيئة الحشد الشعبي تصدر بيانا حول حادثة الاعتداء على مقر رئيس الوقف الشيعي

هيئة الحشد الشعبي تصدر بيانا حول حادثة الاعتداء على مقر رئيس الوقف الشيعي

اصدرت هيئة الحشد الشعبي، الاحد، بيانا حول حادثة الاعتداء على مقر اقامة رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء الموسوي، مؤكدة استنكارها وبشدة لهذا الفعل ومساندتها الاجهزة الامنية لملاحقة المتورطين.
وفيما يلي نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
تابعت قيادة الحشد الشعبي حادثة الاعتداء على مقر إقامة السيد رئيس ديوان الوقف الشيعي في بغداد ونحن في الوقت الذي نستنكر وبشدة هذا الفعل إننا نؤكد على ما يلي:
أولا: استمرارنا في المضي في تنظيم وتطوير مؤسسة الحشد الشعبي والوصول بها الى اعلى مستويات التنظيم والتطوير بما يتناسب مع المهام الموكلة اليها والمبادئ التي تشكلت على أساسها وضرورة التطبيق الكامل للمادة ١-ثانيا -٥ والتي تنص على فصل الحشد عن العناوين السياسية والاجتماعية وغيرها من العناوين.
ثانيا: إن هيئة الحشد الشعبي مؤسسة عسكرية ترتبط بالقائد العام للقوات المسلحة وفقا لقانون رقم (٤٠) لعام ٢٠١٦ وهي تعمل وفقا لتوجيهات القائد العام وتخضع لجميع القوانين النافذة وقد أصدرت قيادة الحشد أوامرها فور حدوث الامر الى مديرية أمن الحشد للتنسيق مع الأجهزة الأمنية المتخصصة لملاحقة الفاعلين وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم للقضاء.
وختاما نُحيِّي الحشد الشعبي وجميع صنوف القوات المسلحة لما يحققوه من انتصارات باهرة في عمليات ( إرادة النصر) الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى
 هيئة الحشد الشعبي 
14 تموز 2019

عن A a

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جرحى الحشد ينظمون مسيرة احتفالية في ساحة التحرير بمناسبة الذكرى الثانية للانتصار على داعش

نظم جرحى الحشد الشعبي والقوات الأمنية، اليوم الجمعة، مسيرة احتفالية في ساحة ...