الرئيسية / محليّات / كهرباء النجف تطلب مساعدة الحشد لتقديم خدماتها بشكل افضل لابناء المحافظة

كهرباء النجف تطلب مساعدة الحشد لتقديم خدماتها بشكل افضل لابناء المحافظة

قدم مدير دائرة توزيع كهرباء النجف الاشرف براك الشمرتي، الاثنين، طلب مساعدة من الحشد في المحافظة التعاون والتنسيق لخدمة المواطنين، فيما اكد آمر اللواء الثاني ان الحشد رهن الاشارة لخدمة العراقيين

. وقال موفدنا ان، امر اللواء الثاني بالحشد الشعبي الشيخ طاهر الخاقاني استقبل، اليوم، في مقر اللواء بالنجف الاشرف المهندس براك الشمرتي مدير عام دائرة توزيع كهرباء النجف الاشرف، لبحث سبل التعاون والتنسيق المشترك بين اللواء ودائرة الكهرباء ومساهمة الجهد الهندسي والبشري للواء الثاني حشد شعبي خدمةً لأبناء المحافظة المقدسة.

واضاف الموفد ان، الشمرتي طلب من الخاقاني التعاون والتنسيق بين دائرة توزيع كهرباء النجف وبين اللواء الثاني للمساعدة بخدمة المواطنين، من خلال رفد دائرته بعدد من منتسبي هذا اللواء لدعم الجهد الهندسي والبشري من خلال الاندماج مع كوادرنا.

واشار الموفد الى ان، الخاقاني اكد ان أبواب الحشد الشعبي والجهد الهندسي والبشري للحشد بشكل عام واللواء الثاني بشكل خاص رهن الإشارة، وهذا ما شدد عليه نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي الحاج ابو مهدي المهندس حين أعطى امراً ايام الفيضانات ووجه بأن يكون للحشد أدوار كبيرة في خدمة و اغاثة المناطق المنكوبة.

عن حسين لفتة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو.. طبابة الحشد الشعبي تقدم الاسعافات الأولية للمتظاهرين في ساحة التحرير