الرئيسية / اهم الاخبار / الفياض والحلبوسي يبحثان رفع قدرة المؤسسات الأمنية للنهوض بمهامها

الفياض والحلبوسي يبحثان رفع قدرة المؤسسات الأمنية للنهوض بمهامها

بحث مستشار الأمن الوطني رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، الاثنين، مع رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي أهمية فرض سيادة القانون ورفع قدرة المؤسسات الأمنية للنهوض بمهامها، فيما أكدا على ضرورة تضافر الجهود بين المواطن والأجهزة الأمنية للقضاء على خلايا الإرهاب ولا سيما في المدن المحررة.

وذكر بيان لمكتب الحلبوسي اطلع عليه موقع "الحشد الشعبي"، أن "رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي استقبل، اليوم، مستشار الأمن الوطني ورئيس هيئة الحشد الشعبي السيد فالح الفياض"، مبينا أنه "جرى خلال اللقاء بحث تطورات الأوضاع السياسية والأمنية الراهنة في البلاد".

واضاف البيان، أن "اللقاء بحث أهمية فرض سيادة القانون ورفع قدرة المؤسسات الأمنية؛ للنهوض بمهامها، مع ضرورة تضافر الجهود بين المواطن والأجهزة الأمنية؛ للقضاء على خلايا الإرهاب ولا سيما في المدن المحررة، والتأكيد على تعزيز الوحدة الوطنية التي كانت أساس النصر على داعش، وضرورة الحفاظ عليها، فضلا عن العمل على إعادة النازحين لتحقيق الاستقرار".

وتابع، ان "اللقاء بحث ايضا جهود مجلس النواب لسنِّ التشريعات المهمة التي تنعكس إيجابا على واقع المواطنين، فضلا عن تفعيل الجانب الرقابي بمتابعة الأداء الحكومي، ومدى تطبيق البرنامج الحكومي في تقديم الخدمات للمدن العراقية كافة، وتوفير فرص العمل للقضاء على البطالة".

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو.. ماذا قال اهالي الطارمية عن الحشد الشعبي وعمليات إرادة النصر؟