الرئيسية / اهم الاخبار / الفياض: حشدنا مرجعي الوجود والبقاء

الفياض: حشدنا مرجعي الوجود والبقاء

اكد رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، الجمعة، ان الحشد الشعبي مرجعي الوجود والبقاء، مشيرا الى ان العراق واجه كل التحديات والصعاب بقوة الحشد.

وقال الفياض في كلمته خلال الحفل المركزي لاحياء الذكرى الخامسة لصدور الفتوى وتأسيس الحشد الشعبي، ان "الحشد الشعبي مرجعي الوجود ومرجعي والبقاء"، مشيرا الى ان "العراق واجه كل التحديات والصعاب بقوة الحشد".

واضاف الفياض "نحن في الحشد مطيعون للحكومة ونحترم ونصون هذا الشعب وسنكون مع اي حكومة تسعى لرعاية هذا الشعب وبناء وطن يحترم الانسان"، مشددا بالقول " ان ما نحتاجه عزيمة ثورية لمواجهة التحديات".

وتابع الفياض انه "يجب ان يكون هذا اليوم من كل عام يوما وطنيا مثلما نحتفل بجيشنا الباسل والشرطة فحري بنا ان نسمي يوم الفتوى هو عيد الحشد الشعبي"، لافتا الى "اننا ماضون في هيئة الحشد الشعبي من اجل بناء مؤسسة تقوم على اسس صحيحة تدفع عن نفسها كل الشبهات وان شاء الله نحن ماضون وستشهد الايام المقبلة ظهور مؤسسة متماسكة بكل التفاصيل لتكون موضع عز وفخر للجميع".

إنطلقت اليوم 14 حزيران 2019 فعاليات الحفل المركزي لإحياء الذكرى السنوية الخامسة للفتوى المباركة وتأسيس الحشد الشعبي بحضور رسمي وشعبي كبيرين على قاعة الشهيد حيدر المياحي في مديرية إعلام هيئة الحشد الشعبي.

 

عن حسين لفتة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحشد الشعبي يشرع بتأمين 120 كم من الحدود مع سوريا

نفذ الحشد الشعبي، الاثنين، عملية أمنية واسعة لتأمين الحدود الدولية مع سوريا. ...