الرئيسية / أمن / الكوفي يستعرض جهود الهندسة العسكرية أمام المرجع النجفي بحضور الخاقاني

الكوفي يستعرض جهود الهندسة العسكرية أمام المرجع النجفي بحضور الخاقاني

استعرض المعاون التنفيذي لنائب رئيس هيئة الحشد الشعبي نعمة الكوفي، الاحد، جهود الهندسة العسكرية امام المرجع الديني الشيخ بشير النجفي بحضور مسؤول مديرية الحشد الشعبي في النجف الاشرف قاسم الخاقاني.

وقال موفدنا ان، المعاون التنفيذي لنائب رئيس هيئة الحشد الشعبي نعمة الكوفي ومسؤول مديرية الحشد الشعبي في النجف الاشرف قاسم الخاقاني زارا المرجع الديني الشيخ بشير النجفي، مبينا ان، الكوفي استعرض جهود الهندسة العسكرية امام المرجع النجفي.

وتابع ان، الكوفي والخاقاني تطرقا في الحديث عن ابرز انجازات الهندسة العسكرية ودور الحشد في انقاذ الاهالي من السيول التي حدثت في المحافظات الجنوبية وابرز الخطط المستقبلية، فضلا عن رعاية عوائل الشهداء والجرحى من قبل مديرية النجف.

من جانبه بارك المرجع النجفي بالجهود المبذولة من قبل هيئة الحشد الشعبي في هذه المجالات والخدمة المقدمة، كما عبر عن شكره للحشد بهذه الكلمات اتشرف بالغبار على ملابسكم، اتشرف بالاصابع التي ضغطت على الزناد للدفاع عن العراق وعن مرقد الامام الحسين، انتم دافعتم عن مرقد الامام علي والامام الحسين وموسى بن جعفر والمراقد الاخرى وهذا ما جعلني ارفع رأسي امام المسؤولين القادمين من خارج العراق.

 

عن حسين لفتة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آمر اللواء 53 بالحشد: أنجزنا ترميم 19 مدرسة في قضاء تلعفر

اعلن آمر اللواء 53 بالحشد الشعبي علي محمد صالح، الثلاثاء، عن اطلاق ...