أخبار عاجلة
الرئيسية / اهم الاخبار / العيساوي: الحشد دافع عن وحدة العراق وقدم الارواح لينعم العراقيون بالأمان

العيساوي: الحشد دافع عن وحدة العراق وقدم الارواح لينعم العراقيون بالأمان

أكد عضو مجلس النواب رئيس قبيلة ال عيسى في العراق الشيخ عبود العيساوي، الجمعة، أن الحشد الشعبي دافع عن وحدة أراضي العراق وحمى المقدسات من تنظيم "داعش" الإرهابي، مشيرا إلى أن مقاتلي الحشد الشعبي قدموا أرواحهم من أجل أن ينعم العراقيون بالأمن والأمان.

وقال موفدنا، إنه بحضور عدد من شيوخ العشائر العراقية الأصيلة كرم الدكتور الشيخ عبود الحاج وحيد ال عيسى رئيس قبيلة ال عيسى في العراق اليوم الجمعة الشيخ طاهر الخاقاني قائد اللواء الثاني حشد شعبي وعدد من قيادات اللواء .

وأكد النائب الشيخ عبود العيساوي في كلمة له أثناء حفل التكريم، أن "ما قدمه أبناء المرجعية الدينية العليا مجاهدي الحشد الشعبي المقدس من تضحيات وبطولات تستحق كل الاحترام والتقدير لانهم دافعوا عن وحدة أراضي العراق وحموا المقدسات من الدواعش التكفيريين ،وقدموا أرواحهم من أجل أن ينعم العراقيون اليوم بالأمن والأمان، وهذا اقل مايمكن تقديمه لهؤلاء المجاهدين الابطال".

من جانبه قدم الخاقاني شكره وتقديره على هذه المبادرة من قبل عشائر ال عيسى الطائية الكرام،مشيداً بالدور الكبير لأبناء العشائر الاصلاء في تلبية نداء المرجعية وفتوى الجهاد الكفائي ،والمشاركة والتضحية من أجل تحرير العراق وحماية الارض والعرض، متعهدا ببقاء الحشد الشعبي رهن اشارة المرجعية الدينية العليا المتمثلة بالإمام السيد علي السيستاني دام ظله في اي واجب.

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفرزة مكافحة المتفجرات في اللواء الأول تشرع بإزالة المخلفات الحربية التي جرفتها السيول في البصرة

شرعت مكافحة المتفجرات في الحشد الشعبي, الأحد, بحملة لرفع المخلفات الحربية التي ...