أخبار عاجلة
الرئيسية / البيانات الرسميّة / المهندس معزيا بحادثة غرق العبارة: وضعنا امكانياتنا أمام عمليات نينوى والمحافظة لتخفيف حجم المصاب

المهندس معزيا بحادثة غرق العبارة: وضعنا امكانياتنا أمام عمليات نينوى والمحافظة لتخفيف حجم المصاب

أصدر نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، الخميس، بيانا نعى فيه ضحايا حادثة غرق العبارة في مدينة الموصل، مؤكدا أن الحشد استنفر قواته المتواجدة في الموصل للمساعدة في عمليات البحث وانقاذ الضحايا بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ﴾ صدق الله العلي العظيم [البقرة: 155]

شهد العراق من شماله الى جنوبه يوما حزينا اثر سقوط العشرات من الضحايا نتيجة غرق العبارة في الموصل وبهذه المناسبة الأليمة لا يسعنى الا ان نقدم التعازي لاهالي نينوى الحبيبة بفقدان كوكبة من ابناءها ونطالب الجهات المعنية بالتعامل مع دماء الأبرياء بجدية والتعرف على الجهات المتسببة بالحادث باسرع وقت .

الحشد الشعبي في الساعة الاولى لسماعه الحادث استنفر قواته المتواجدة في الموصل للمساعدة في عمليات البحث وانقاذ الضحايا بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والأهالي هناك.

وعلى اثر ذلك ايضا وضعنا جميع إمكانيتنا بالأخص المدنية امام قيادة عمليات نينوى والمحافظ من اجل المساعدة الممكنة لتخفيف حجم هذا المصاب الأليم ..
نسال الله ان يمن على ذوي الضحايا بالصبر والسلون وان يتغمد الضحايا برحمته الواسعة انه نعم المولى ونعم القدير .

جمال جعفر ال ابراهيم

ابو مهدي المهندس

21 / اذار / 2019

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفرزة مكافحة المتفجرات في اللواء الأول تشرع بإزالة المخلفات الحربية التي جرفتها السيول في البصرة

شرعت مكافحة المتفجرات في الحشد الشعبي, الأحد, بحملة لرفع المخلفات الحربية التي ...