الرئيسية / أمن / الحشد والشرطة ينفذان واجباً أمنياً مشتركا في عمق بادية النجف (صور)

الحشد والشرطة ينفذان واجباً أمنياً مشتركا في عمق بادية النجف (صور)

نفذت قوات اللواء الثاني في الحشد الشعبي وقيادة شرطة محافظة النجف الأشرف، الأحد، واجبا أمنيا في عمق البادية بهدف تعزيز الجانب الأمني وحماية أمن المحافظة.

وقال موفدنا، إن قوة من اللواء الثاني في الحشد الشعبي شاركت، صباح اليوم، بواجب امني مشترك مع قيادة شرطة محافظة النجف الأشرف شمل مناطق الشق الأمني وابراج المراقبة التي يرابط فيها ابطال الحشد الشعبي امتداداً لأكثر من ( ٩٠ ) كم في عمق البادية.

وأضاف، أن الواجب الأمني شهد ايضا تنفيذ تمرين (الكمين المدبر) و استخدام تقنية الطائرات المسيرة التابعة للواء الثاني في الحشد الشعبي، مبينا أن التمرين حضره قائد شرطة النجف الاشرف اللواء علاء غريب ومقدم اللواء الثاني حشد شعبي رعد الفتلاوي بالاضافة الى عدد من القيادات الأمنية.

وأشاد قائد شرطة النجف الاشرف اللواء علاء غريب بما يقوم به اللواء الثاني بالحشد الشعبي في حماية امن محافظة النجف الأشرف وانتشارهم في الشق الامني وابراج المراقبة، منوها بالتعاون الكبير بين الحشد الشعبي وقوات الشرطة في تنفيذ كافة الواجبات الأمنية المشتركة المستمرة خصوصاً منطقة بادية النجف الاشرف التي تشكل أهمية كبيرة لأمن المحافظة والعراق بشكل عام.

يشار إلى أن قوات اللواء الثاني في الحشد الشعبي ترابط في منطقة بادية النجف وبعمق 35كم وتنشر ابراج مراقبة على امتداد خط عرض يصل لأكثر من 80 كم وبالاشتراك مع القوات الامنية لحماية المحافظة.

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد انتهاء الزيارة الاربعينية.. الدعم اللوجستي يشرع بحملة تنظيف في كربلاء (فيديو)