الرئيسية / أمن / قيادة العمليات المشتركة: الجيش العراقي كان ومازال عنواناً للشهامة والنصر

قيادة العمليات المشتركة: الجيش العراقي كان ومازال عنواناً للشهامة والنصر

قدمت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الأحد 6 كانون الثاني، تهانيها بمناسبة مرور ثمانية وتسعين عاما على تأسيس الجيش العراقي الباسل، وجاء في نص برقية التهنئة

ثمانية وتسعون عاماً مرت على تأسيس جيشنا الباسل، انهم اسود العراق وحماته، ثمانية وتسعون عاما من الإيثار والبطولات، فكان هذا الجيش ومازال عنواناً للشهامة والنصر، نعم النصر الذي يعشق جبين المحررِين ، لم يكلوا أو يملوا بل يزدادوا يوما بعد يوم صلابة وعزيمة ، لقد أسسوا مدارس ينهل منها الباحثون عن شموخ الجبال الرواسي.

أن أبناء القوات المسلحة، الذين قدموا قوافل من الشهداء في الحرب على الإرهاب وكانت قوافل أخرى رسمت على صدورها أوسمة الجراح، لم يتوانوا عن حماية العراق وشعبه وبذلوا الغالي والنفيس في الذود عنه. مر الجيش العراقي بمراحل ومحطات عديدة وعلى مختلف الأزمنة وخاض الحروب الضروس، وقد عرف في جميع الظروف انه جيشٌ لا يقهر وحقق العديد من الانتصارات الباهرة كان آخرها سحق عصابات داعش الإرهابية التي ذاقت الضربات القاصمة على يد الشجعان من جيشنا الأبي. وفي هذه الذكرى الخالدة نستذكر عطر الأرض شهداء الجيش العراقي وندعو لهم بالجنة، كما ندعو الله سبحانه وتعالى أن ينعم على الجرحى بالشفاء العاجل، انه سميع مجيب.

عن حسين لفتة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المالية تعفي ذوي شهداء وجرحى الحشد الشعبي من الديون المتربتة بذمتهم

اعلنت مؤسسة الشهداء، الاحد، عن استحصال موافقة وزارة المالية على اعفاء شهداء ...