الرئيسية / أمن / شيخ عشائر الدليم بالموصل: سنكون خير ساند للحشد الشعبي (صور)

شيخ عشائر الدليم بالموصل: سنكون خير ساند للحشد الشعبي (صور)

اشاد شيخ عشائر الدليم في جنوب مدينة الموصل الشيخ عبد العزيز الدليمي، الاثنين، بالتضحيات التي قدمها الحشد الشعبي لتحرير محافظة نينوى من سيطرة “داعش”، مؤكدا أنهم سيبقون خير سند للحشد الشعبي.

وقال موفدنا، إن نائب قائد العمليات في الحشد بمحافظة نينوى رضوان العنزي اجتمع، اليوم، في مقر القيادة مع شيوخ ووجهاء عشائر الدليم، حيث تمت مناقشة مجمل الأوضاع التي تعيشها المحافظة وتوطيد العلاقة مابين العشائر وقوات الحشد الشعبي الموجودة فيها.

وأكد العنزي، أن “الحشد الشعبي كان ومازال الدرع الحصين لأبناء مدينة الموصل الكرام بتحريره المحافظة من بطش عصابات داعش الإرهابية أيام التحرير وتواجده الآن في المحافظة لمنع أي محاولة تستهدف سلامتهم وبالتنسيق المشترك بين الأجهزة الأمنية الأخرى”.

ودعا العنزي شيوخ العشائر والمواطنين إلى أن “يأخذوا دورهم في التعاون من خلال إبلاغ الجهات الأمنية عن أي محاولة يراد بها زعزعة أمنهم وسلامتهم”.

من جانبه ثمن شيخ عشائر الدليم في جنوب الموصل الشيخ عبد العزيز الدليمي “تضحيات الحشد الشعبي في تحرير البلد والمحافظة من شر الإرهاب الأعمى الذي استباح البلد، وستبقى تلك التضحيات رمزآ لوحدة العراقيين”، مؤكدا بالقول “نحن بدورنا سنكون خير ساند لقوات الحشد الشعبي الموجودة في المحافظة”.

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللواء ٢٣ بالحشد يصد تعرضا لداعش في قاطع العظيم

صدت قوة من اللواء 23 بالحشد الشعبي، الاثنين، تعرضا لداعش استهدف الفوج ...