الرئيسية / اهم الاخبار / الحشد والقوات الأمنية يخسران أول منازلة ويهديان نجوم الكرة فوزا ثمينا (صور)

الحشد والقوات الأمنية يخسران أول منازلة ويهديان نجوم الكرة فوزا ثمينا (صور)

اختتمت مباراة فريق الحشد الشعبي والقوات الأمنية وفريق نجوم كرة القدم، الجمعة، بفوز الأخير بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وانطلقت المباراة بين فريقين على ملعب الكرخ الرياضي في الساعة الرابعة من عصر اليوم، وذلك ضمن الكرنفال الرياضي الذي نظمته هيئة الحشد الشعبي بمناسبة الذكرى الأولى لتحقيق النصر على تنظيم “داعش” الإرهابي.

وسجل اهداف فريق الحشد الشعبي مدير إعلام الحشد الشعبي مهند العقابي والناطق باسم قيادة العمليات المشتركة العميد يحيى رسول، فيما جاءت اهداف فريق نجوم الكرة باقدام يونس محمود الذي سجل هدفين وحبيب جعفر وعماد محمد وأحمد صلاح.

وشهدت المباراة حضورا جماهيرياً كبيراً، فضلا عن عدد من قادة الحشد الشعبي والقوات الأمنية وإعلاميين وفنانين ومثقفين وشعراء.

في ختام المباراة كرم معالي وزير الشباب والرياضة أحمد العبيدي ومدير مكتب هيئة الحشد الشعبي جمال الدين الصغير المشاركين بالمباراة التي نظمتها هيئة الحشد الشعبي.

وأكد مدير إعلام هيئة الحشد الشعبي مهند العقابي في تصريح لموقع “الحشد الشعبي” عقب انتهاء المباراة، أن المباراة التي جرت اليوم ضمن الكرنفال الرياضي الذي نظمته هيئة الحشد الشعبي جاء ليؤكد على وحدة القوات الأمنية والحشد الشعبي في الحرب والسلم.

وقال العقابي، إن الجميع كان يراهن على دق اسفين الفرقة بين القوات الأمنية والحشد الشعبي خلال المعارك ضد “داعش” لكن تلك الرهانات فشلت، واستطعنا تحقيق النصر سوية مع الجيش والشرطة جهاز مكافحة الإرهاب، مشيرا إلى أن هذا الكرنفال الرياضي يؤكد ان الحشد والقوات الأمنية هم يد واحدة في كل الظروف.

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفياض: تفجيرات ساحة الطيران لها مقدمات والحشد يمنع تكوين خلايا لداعش في الصحراء

اكد رئيس هيئة الحشد الشعبي الاستاذ فالح الفياض، الأحد، ان جريمة ساحة ...