الرئيسية / أمن / قاطع الأنبار يبحث تشديد الإجراءات الأمنية على الحدود

قاطع الأنبار يبحث تشديد الإجراءات الأمنية على الحدود

أكدت قيادة عمليات الحشد الشعبي لقاطع الأنبار، الاثنين، انها تواصل جهودها الامنية والخدمية والإنسانية في سبيل حماية المواطنين وتوفير الاحتياجات لهم، فيما اشار إلى ضرورة تشديد الإجراءات الأمنية على الحدود العراقية السورية.

وقال قائد عمليات الحشد الشعبي لقاطع الأنبار قاسم مصلح خلال اجتماعه مع عدد من الفصائل المنضوية تحت قيادة الحشد لقاطع الأنبار لمناقشة اخر التطورات الامنية، إنه "جرى خلال الاجتماع مناقشة جميع القضايا الامنية وآخر التوصيات التي جاءت من قبل قيادة الحشد الشعبي والتي من شأنها تعزيز الامن والامان لمناطق غرب الأنبار كونها تعد مناطق حدودية محاذية لسورية".

وأضاف "اننا ناقشنا مع الفصائل اهمية تامين المناطق والطرق كافة فضلاً عن تشديد الاجراءات الامنية على الحدود خشية من تسلل الإرهابيين"، مبينا أن "الاجتماع تناول عدة أمور تخص الجوانب الامنية والخدمية وقد خرج بعدة توصيات منها امنية واُخرى لوجستية وطبية والاستماع الى ابرز الاحتياجات بهدف توفيرها سواء لمتطوعي الحشد الشعبي او الى الأهالي".

وأكد مصلح، "المضي في فرض القانون والقبض على المطلوبين من خلال عمليات التفتيش والاجراءات الامنية الاخرى اضافة الى تقديم المساعدات الطبية والإنسانية لجميع المواطنين".

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور.. هذا ما جرى في صلاح الدين بذكرى النصر على داعش

نظم مكتب هيئة الحشد الشعبي في صلاح الدين، الاثنين، جولة ميدانية لتقديم ...